مجلة "نصف الدنيا" تكرم حسين الجسمى بعد تصدره استفتاء "نجم العرب"

الثلاثاء، 28 أبريل 2015 02:13 م
مجلة "نصف الدنيا" تكرم حسين الجسمى بعد تصدره استفتاء "نجم العرب" جانب من التكريم
كتب محمد السيد - تصوير شيماء يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرمت مجلة نصف الدنيا التابعة لمؤسسة الأهرام، الفنان حسين الجسمى، وذلك عقب حصوله على نجم العرب فى الاستفتاء الذى قامت به المجلة.

شارك فى الحفل أمل رزق رئيس تحرير مجلة نصف الدنيا، محمد شميس رجل الأعمال الإماراتى ومحمد الجسمى شقيق الفنان حسين الجسمى.

رزق: الجسمى احتل مكانة متقدمة فى استفتائنا عن أهم 25 شخصية أثرت فى المصريين
وقالت أمل رزق رئيس تحرير مجلة نصف الدنيا، إن تكريم الفنان حسين الجسمى اليوم له مذاق خاص، متابعة: "عملنا استطلاع رأى عن أهم 25 شخصية أثرت فى المصريين، واحتل الجسمى فى مكانة متقدمة، واستغلينا تواجد الجسمى فى مصر لتكريمه، الفنان حط المصريين نصب عينهم".

الجسمى: مصر تعطى محب وإخلاص لكل العالم


بدوره، أكد الفنان حسين الجسمى، عدم شعوره بالاندهاش من محبة المصريين له، مضيفا أن مصر تعطى محبة وإخلاصا لكل العالم، متابعا: "طول ما الإعلام المصرى بخير الدنيا بخير".

وأضاف الجسمى، خلال كلمة له بحفل تكريمه بمؤسسة الأهرام، أن علاقة الإمارات بمصر قوية وأن أغنية بشرة خير كانت أكبر دليل على أن الشعب العربى ملتف حول مصر، مؤكدا أن مصر هى عصب المجتمع.

وأعلن الجسمى عن طرح ألبومه فى اأؤسواق قبل عيد ميلاده، مضيفا: الألبوم سيكون فيه أكثر من أغنية من مصر ومن الوطن العربى، متابعا "من طلب منى أغنية بشرة خير هو الشاعر أيمن بهجت قمر، وقت الانتخابات ومصر كانت وقتها فى حاجة للاطمئنان وللدعم وسبب نجاح الأغنية يعود للجمهور المصرى وللشارع المصرى".

وتابع الفنان الإماراتى: "أنا مصرى من غير جنسية، وعمر الورقة ما بتاخد من الإنسان مصداقيته، ومصر فى قلبى، وبغنى لمصر بحب".

الجسمى: مصر فى حاجة لشخص مميز مثل عبد الفتاح السيسى


وأوضح الجسمى، أنه تشرف بمصافحة الرئيس عبد الفتاح السيسى فى عيد تحرير سيناء، وأنه دارت بينهما دردشة، داعيا للرئيس السيسى قائلا "الله يعطيك على أد نيتك يا سيسى"، مضيفا أن مصر فى حاجة لشخص مميز مثل عبد الفتاح السيسى.

وفى نهاية الحفل، أشعل الفنان حسين الجسمى حماس الحضور بغنائه "بشرة خير"، وهو ما لاقى تفاعلا من قبل الحضور، كما قام البعض منهم بالتقاط صور سيلفى مع الفنان.
اليوم السابع -4 -2015

اليوم السابع -4 -2015

اليوم السابع -4 -2015

اليوم السابع -4 -2015

اليوم السابع -4 -2015

اليوم السابع -4 -2015

اليوم السابع -4 -2015

اليوم السابع -4 -2015

اليوم السابع -4 -2015

اليوم السابع -4 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة