تأجيل دعوى حل مجلس نادى دمنهور وإجراء الانتخابات لـ25 مايو المقبل

الثلاثاء، 28 أبريل 2015 05:22 ص
تأجيل دعوى حل مجلس نادى دمنهور وإجراء الانتخابات لـ25 مايو المقبل مجلس إدارة نادى دمنهور
البحيرة – محمد الشريف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت محكمة القضاء الإدارى بالإسكندرية الدائرة الأولى بالبحيرة، برئاسة المستشار محمد عبد الوهاب اليوم الاثنين، تأجيل نظر الطعن على قرار وزير الشباب والرياضة بحذف بند الانتخابات سواء لمجلس الإدارة بالكامل أو شغل المقاعد الشاغرة فيه من جدول أعمال الجمعيات العمومية لنادى دمنهور إلى جلسة 25 مايو المقبل.

وطالب المحكمة محامى نادى دمنهور أسامة العصار، بإحضار صورة طبق الأصل من تقرير اللجنة الأولمبية المصرية بشأن قانون الرياضة الجديد، حيث لم يقدم محامى النادى ما يفيد بصدور قرار من الوزير المختص بتأجيل الانتخابات أو مد مدة مجلس الإدارة الحالى بعد انتهاء الجمعية العمومية 26 مارس الماضى.

وكان جمال الدين أنور سالم، عضو الجمعية العمومية بنادى دمنهور، أقام طعنًا ضد كلِ من وزير الشباب والرياضة بصفته، مدير مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة بصفته، مدير إدارة الهيئات بالمديرية الشباب والرياضة بالبحيرة بصفته، رئيس مجلس إدارة نادى العاب دمنهور بصفته.

وقد طالب مقيم الطعن بوقف تنفيذ قرار الجهة الإدارية بالامتناع عن فتح باب الترشح لإجراء انتخابات لاختيار مجلس إدارة جديد بنادى دمنهور، استنادًا بمرور 4 سنوات من تاريخ انتخابه وانتهاء مدة مجلس الإدارة الحالى وكذلك انعقاد الجمعية العمومية بالنادى طبقًا لنص المادة السادسة من قرار وزير الدولة لشئون الرياضة برقم 929 لسنة 2013 وما ترتب على ذلك من آثار.

كما طالب بصفة مستعجلة بوقف تنفيذ قرار الجهة الإدارية المتضمن التصديق على محضر اجتماع الجمعية العمومية بنادى دمنهور، والتى تم انعقادها يومى الأربعاء والخميس الموافق 25، 26 مارس 2015 استنادًا إلى بنود الجمعية التى جاءت خالية من بند مد إجراء الانتخابات بالمخالفة للقانون والقرار الوزارى رقم 929 لسنة 2013 وما ترتب على ذلك من آثار.

كما تطالب الدعوى بإجراء انتخابات الأندية دون تدخل من الحكومة فى وقفها أو تأخيرها، ودون قيد مدة الـ 8 سنوات وجعل الأمر بيد الجمعيات العمومية.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة