الأهلى يحصل على موافقة مبدئية بإقامة مباراة التطوانى فى السويس

الثلاثاء، 28 أبريل 2015 03:10 م
الأهلى يحصل على موافقة مبدئية بإقامة مباراة التطوانى فى السويس فريق الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى علاء عبد الصادق المشرف العام على قطاع الكرة بالنادى الأهلى إتصالاً باللواء طارق الجزار مدير أمن السويس إستسفر منه عن إمكانية إقامة مباراة المغرب التطوانى المُقرر لها السبت المقبل فى إياب دور الـ16 ببطولة دورى ابطال أفريقيا بإستاد السويس الجديد.

وقال عبد الصادق أن الأهلى أرسل خطاباً رسمياً لاتحاد الكرة يطلب فيه إقامة مباراة المغرب التطوانى بإستاد القاهرة أو برج العرب بالإسكندرية أو السويس الجديد ، موضحاً أن هناك تحفّظ من الجهات الأمنية على إقامة اللقاء بإستاد القاهرة، لذا سيكون البديل هو برج العرب أو السويس.

وتابع عبد الصادق لـ"اليوم السابع": تحدثت اليوم مع مدير أمن السويس ، الذى أبدى ترحيبه باستضافة المباراة لكنه طلب مناقشة الأمر مع الجهات المسئولة ، وهناك موافقة مبدئية على إقامة اللقاء فى السويس ، خاصة وأن إقامته فى برج العرب تحتاج إلى إجراءات أطول.

وأكد المشرف على الكرة أن الأهلى ينتظر الموافقات الرسمية من أجل إرسالها للاتحاد الأفريقى ونادى التطوانى الذى سيصل القاهرة بعد غد ، الخميس، خاصة وأن الأهلى سبق وحدد إستاد بتروسبورت لاستضافة اللقاء قبل أن يُقرر الأهلى تغيير الإستاد لضيق ملعب بتروسبورت.


أخبار متعلقة..


الأهلى يرفض توقيع عقوبات ضد اللاعبين بعد الخسارة من المقاولون العرب










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة