محمد رمضان ضابط شرطة يفقد زوجته فيتحول لـ"عبده موتة" فى "شد أجزاء"

الإثنين، 27 أبريل 2015 10:02 ص
محمد رمضان ضابط شرطة يفقد زوجته فيتحول لـ"عبده موتة" فى "شد أجزاء" محمد رمضان
كتب العباس السكرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ الفنان محمد رمضان تصوير المشاهد الخارجية لفيلمه السينمائى "شد أجزاء" مع المخرج حسين المنباوى، السبت الماضى، فى شوارع القاهرة، إذ من المقرر أن ينتهى من تصوير جميع مشاهده قبل حلول شهر رمضان استعدادا لطرحه فى موسم عيد الفطر.

وعلم "اليوم السابع" أن العمل السينمائى تدور أحداثه فى إطار الأكشن، حول ضابط شرطة يجسده محمد رمضان، تُقتل زوجته، وفجأة يقرر أخذ حقها بنفسه، فيترك عمله الشرطى ويتحول إلى مجرم مطارد من قبل أجهزة الأمن التى كان يعمل بها، بينما يجسد ياسر جلال شخصية ضابط مباحث ملتزم ومخلص وجاد فى عمله، وتلعب رانيا يوسف شخصية موظفة تعمل فى "أوتيل" تلتقى مع محمد رمضان خلال أحداث العمل.

ويقول مؤلف العمل السيناريست محمد سليمان عبد المالك لـ"اليوم السابع" إنه يتمنى تقديم عمل أكشن يختلف عن النوعية التى ظهر بها محمد رمضان سابقا، لافتا إلى أن جميع الأحداث تعمد على الإيقاع السريع، وأغلبها يتم تصويره فى شوارع القاهرة، ويضيف الكاتب "العمل لن يتم تصويره فى الاستوديوهات ولكن فى الشوارع وبعض المشاهد القليلة يتم تصويرها فى إحدى الشقق السكنية والـ "أوتيل" الذى تعمل به رانيا يوسف".

وأوضح المنتج أحمد السبكى، أن سيناريو العمل تمت الموافقة عليه من قبل جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، قائلا "العمل لا يعيب فى رجال الشرطة، ولدينا نموذج للضابط المثالى الذى يجب أن يحتذى به ويجسده ياسر جلال".

فيلم "شد أجزاء" بطولة محمد رمضان، رانيا يوسف، ياسر جلال، محمد شاهين، محمد ممدوح، تأليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج حسين المنباوى، إنتاج أحمد السبكى، ومن المقرر عرضه فى موسم عيد الفطر.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة