الثلاثاء.. جمعية "الصداقة المصرية اللبنانية" تستضيف منير فخرى عبد النور

الإثنين، 27 أبريل 2015 02:12 ص
الثلاثاء.. جمعية "الصداقة المصرية اللبنانية" تستضيف منير فخرى عبد النور منير فخرى عبد النور وزير الصناعة
كتب مدحت عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنظم جمعية الصداقة المصرية اللبنانية لرجال الأعمال، غدا الثلاثاء، ندوة مع منير فخرى عبد النور، وزير الصناعة والتجارة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، لمناقشة مناخ الاستثمار الصناعى فى مصر، بعد مؤتمر مصر الاقتصادى وتنمية الشراكة التجارية بين مصر ولبنان.

وأشار فتح الله فوزى رئيس الجمعية فى بيان إلى أهمية التباحث والتشاور بين مجتمع رجال الاعمال و المسئولين لخلق شراكة حقيقية بين القطاع الخاص والأجهزة الحكومية لتنشيط الصادرات وتحديث الصناعة الوطنية وزيادة قدرتها التنافسية.

وأكد فوزى أن التعاون الاقتصادى المصرى اللبنانى يمكن أن يحقق الكثير فى المستقبل، لأن مقومات التعاون والتكامل واسعة، لأن السوق اللبنانى يستوعب أكثر من 2 مليار دولار من الصادرات المصرية سواء إلى لبنان أو دول الاغتراب اللبنانى.

وأوضح فؤاد حدرج، رئيس اللجنة الاقتصادية بالجمعية، إلى أهمية تطوير منظومة التنمية البشرية وتأهيل العمالة المصرية بالقطاع الصناعى حتى نستطيع مواجهة مشكلة البطالة.

وشدد على أهمية عقد اجتماع اللجنة العليا المشتركة فى أقرب فرصة ممكنة فى لبنان او مصر لوضع التسهيلات للاستثمارات البينية والعمل مع السلطات المعنية لحل اية مشكلات قد تواجه رجال الاعمال معالى وزير التجارة والصناعة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة