استبعاد زكريا شلش و5 مرشحين من انتخابات نادى القضاة

الإثنين، 27 أبريل 2015 08:38 م
استبعاد زكريا شلش و5 مرشحين من انتخابات نادى القضاة نادى القضاة- أرشيفية
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نادى القضاة برئاسة المستشار أحمد نادر، رئيس محكمة الاستئناف، الأسماء النهائية للمرشحين فى انتخابات التجديد الكلى للنادى المقرر إجراؤها يوم 29 مايو المقبل.

وشملت القائمة النهائية أسماء 71 مرشحًا على مقاعد رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادى، من بينهم 5 مرشحين على مقعد رئيس النادى وهم: المستشارون أحمد الزند ومحمود الشريف وهشام أبو علم وأحمد غزالى علاء الدين مدكور، فيما قررت اللجنة استبعاد المستشار زكريا شلش من الترشح على رئاسة النادى.

وأعلنت اللجنة ترشح 3 مستشارين على مقاعد المتقاعدين، وترشح 23 مرشحا على مقاعد المستشارين، و20 قاضيا على مقاعد رؤساء المحاكم والقضاة، و20 مرشحا على مقاعد النيابة العامة.

واستبعدت اللجنة ثلاثة قضاة تم التقدم بطعون ضدهم وهم: المستشارون زكريا شلش من قائمة المرشحين على مقعد رئيس النادى لوجود تنبيه ضده من مجلس القضاء الأعلى، واستبعاد اثنين من قائمة المرشحين على مقاعد القضاة ورؤساء المحاكم وهما القاضى محمد عبد الهادى والقاضى محمد البغدادى، لوجود تنببهات ضدهم من مجلس القضاء الأعلى، كما تم استبعاد ثلاثة قضاة لتنازلهم عن الترشح وهم: القضاة محمد عبد المنعم عبد الستار وعماد الدرملى والمستشار قرشى محمد سعد من قائمة المستشارين.

كانت اللجنة المشرفة على الانتخابات برئاسة المستشار أحمد نادر تلقت أوراق ترشح 77 مرشحا على الانتخابات الكلية المقرر إجراؤها على 17 مقعدا يوم 29 مايو المقبل.


موضوعات متعلقة..



- قاضيان جديدان ينضمان إلى الدعوى المطالبة بوقف انتخابات نادى القضاة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة