ذئاب الجبل "طوق نجاة" مؤقت للخواجة جاريدو بالاهلى

الأحد، 26 أبريل 2015 02:11 م
ذئاب الجبل "طوق نجاة" مؤقت للخواجة جاريدو بالاهلى جاريدو
كتب- رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبح الاسبانى جاريدو المدير الفنى للأهلى فى فترة الريبة بالقلعة الحمراء بعد توتر علاقته مع الإدارة وكشف مصدر بالنادى أن حدوث انتكاسة للفريق الأحمر فى مباراته أمام المقاولون غدا فى الجولة الـ27 لمسابقة الدورى ستكتب نهاية الإسبانى جاريدو دون انتظار لقاء المغرب التطوانى يوم 2 مايو المقبل.

أضاف المصدر، الذى رفض ذكر اسمه، قائلا لـ"اليوم السابع":أى خسارة للأهلي وبنتيجة كبيرة مثلما حدث فى مباراة الاتحاد السكندرى ستدفع المجلس إلى اتخاذ قرار نهائى بإقالة الخواجة، لن نقبل بتكرار ما حدث أمام زعيم الثغر حين خسر الأهلى بأربعة أهداف لهدف".

وشدد على أن مجلس الإدارة بالكامل يواجه ضغوطا في الوقت الحالي من أعضاء الجمعية العمومية المُتابعين جيدا لأحوال فريق الكرة الأول، ولا يجد ردا عليهم فيما يخص سبب الإبقاء على جاريدو، والتمس المصدر العذر لهؤلاء الأعضاء وأيضا لجماهير النادى، موضحا أن الخواجة الإسباني غير مقنع للملايين من جماهير الأهلي وغيره من الأندية.

وكشف المصدر أن تصريحات محمود طاهر رئيس النادي أمس التى أكد فيها استمرار الخواجة لنهاية الموسم ما هى إلا محاولة لتهدئة الأوضاع، وقال:"رئيس الأهلى أكثر المتضررين من استمرار جاريدو لأنه يُدرك أن ضياع بطولة الدوري هذا الموسم أو الخروج من البطولة الإفريقية سيسبب له متاعب كبيرة، لن ننتظر حتى تهاجمنا الجماهير من أمام بوابات النادى".

يذكر أن جاريدو وضع نفسه مؤخرا في أزمة بعد تصريحاته التي قال فيها إن مجلس الإدارة شريك في تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة لعدة أسباب أبرزها عدم الضغط علي الدولة للسماح للجماهير الحمراء بحضور المباريات.


أخبار متعلقة:


"جاريدو" يتراجع: الأهلى يساندنى.. وغياب الجمهور "يؤرقنى"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / رضـا

إطمئنوا .. يا جماهير الزمالك !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

رمضان السعيد

هو فيه أيه؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة