اليوم.. أهالى الوايت نايتس يترقبون تنازل رئيس الزمالك عن الدعاوى

الأحد، 26 أبريل 2015 06:00 ص
اليوم.. أهالى الوايت نايتس يترقبون تنازل رئيس الزمالك عن الدعاوى الوايت نايتس
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يترقب أهالى أفراد رابطة مشجعى نادى الزمالك "الوايت نايتس"، موقف رئيس القلعة البيضاء من القضية المنظورة أمام محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار معتز خفاجى اليوم الأحد والمتهم فيها بعض أفراد الرابطة بالشروع فى قتل رئيس النادى.

وأجلت محكمة جنايات الجيزة أولى جلسات محاكمة 21 عضوًا من رابطة "وايت نايتس" بتهمة محاولة الشروع فى قتل رئيس نادى الزمالك، إلى اليوم الأحد لسماع الشهود.

ويترقب أهالى المتهمين تنازل رئيس الزمالك عن القضية بناء على الاتفاق الذى تم بينه وبينهم خلال زيارتهم لمقر الزمالك منذ فترة، والتى شهدت ذبح أهالى المتهمين عجلين أمام بوابة النادى عقب الصلح، وهو ما سينكشف عنه رسميا خلال جلسة القضية.

كانت النيابة العامة أسندت للمتهمين، تهم الشروع فى قتل رئيس نادى الزمالك وحيازة أسلحة نارية، وإحداث تلفيات بمقر نادى الزمالك وكشفت التحقيقات عن أن مجموعة من أعضاء رابطة مشجعى نادى الزمالك "وايت نايتس" قد اجتمعوا على مقهى، وخططوا للاعتداء على رئيس الزمالك، أثناء خروجه ليلاً، وبعد رصد حركاته واستقلوا 3 سيارات "ملاكى" ودراجتين ناريتين، وأطلق أحدهم طلق "فرد خرطوش" باتجاهه أثناء خروجه من مقر النادى.



أخبار متعلقة
الوايت نايتس يتبرأ من مشاغب.. والزمالك يبدأ إجراءات الصلح

ذبح عجلين بعد صلح الزمالك مع الوايت نايتس










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة