التفاصيل الكاملة لاشتعال النيران بـ3 أبراج اتصالات بمدينة 6 أكتوبر فى وقت واحد.. 10 سيارات إطفاء تنجح فى السيطرة على الحريق.. ومصدر أمنى يرجح: ماس كهربائى سبب الحادث ولا شبهة جنائية

الأحد، 26 أبريل 2015 04:18 ص
التفاصيل الكاملة لاشتعال النيران بـ3 أبراج اتصالات بمدينة 6 أكتوبر فى وقت واحد.. 10 سيارات إطفاء تنجح فى السيطرة على الحريق.. ومصدر أمنى يرجح: ماس كهربائى سبب الحادث ولا شبهة جنائية جانب من الحرائق
كتب محمود عبد الراضى - محمد أبو ضيف - أحمد الجعفرى - تصوير حسام عاطف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد وتحديداً فى تمام الساعة الواحدة و23 دقيقة تلقت غرفة الحماية المدنية بمدينة السادس من أكتوبر بلاغاً من أمن جامعة 6 أكتوبر أفادوا فيه اشتعال النيران ببرج تقوية شبكة اتصالات بالقرب من جهاز المدينة، كما تلقت بلاغا آخر باشتعال النيران فى برجين آخرين بالحى الثانى بالقرب من مستشفى التقوى بالمدينة، وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية إلى المكان وبصحبتهم 10 سيارات إطفاء للسيطرة على النيران المشتعلة فى الأبراج الثلاثة.

الحماية المدنية تسيطر على الحريق


وقد نجح رجال الحماية المدنية فى السيطرة على النيران التى اشتعلت فى الأبراج الثلاثة، وذلك بعد جهود كبيرة بذلها رجال الإطفاء.
اليوم السابع -4 -2015
وانتقل المقدم أحمد نجم رئيس مباحث قسم شرطة أكتوبر إلى مكان الواقعة، واستمع إلى أقوال الأهالى وشهود العيان الذين زعموا أن هناك من استهدف الأبراج عن طريق إلقاء زجاجات المولوتوف عليهم، كما وصل فريق من المعمل الجنائى لمقر الواقعة لرفع الأدلة الجنائية للوقوف على ظروف وملابسات الحادث.
مصدر بالحماية المدنية: الحريق سببه ماس كهربائى

بينما كشف مصدر مسئول بالحماية المدنية عن الأسباب الأولية لاشتعال النيران بالأبراج، حيث أكد أن النيران اشتعلت فى الأبراج الثلاثة من أعلى وليس من أسفل وهو ما يرجح بأن يكون سبب الحريق ماس كهربائى.
اليوم السابع -4 -2015
وأضاف المصدر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن مقدمى البلاغ لم يفيدوا فى بلاغهم عن سماع دوى انفجار مصاحب لاشتعال النيران فى الأبراج وهو ما ينفى شبهة استخدام عبوات ناسفة لاستهداف الأبراج.

واختتم المصدر حديثه بأن المعمل الجنائى يعمل على رفع الأدلة الجنائية للوقوف على ظروف وملابسات الحادث، وأن تحقيقات النيابة العامة وتحريات الأجهزة الأمنية ستكشف عن كثير من الأمور فى الأيام المقبلة.




اليوم السابع -4 -2015

اليوم السابع -4 -2015

اليوم السابع -4 -2015





موضوعات متعلقة..


التقارير الأولية بحريق أبراج محمول أكتوبر: ماس كهربائى وراء اندلاع النيران

قوات الحماية المدنية تسيطر على حريق أبراج شبكات تقوية المحمول بأكتوبر

10 سيارات مطافئ للسيطرة على حريق أبراج تقوية شبكات المحمول بأكتوبر
اليوم السابع -4 -2015








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة