بالفيديو.."تعليم البحيرة":لسنا سبب وفاة مدير مدرسة دمنهور..والمتوفى طلب نقله للمديرية بعد تقدم مدرس بشكوى يتهمه بالتعدى عليه بالضرب وأحلنا الواقعة للنيابة الإدارية..وزوجة المدير:حسبى الله ونعم الوكيل

الأحد، 26 أبريل 2015 04:58 م
بالفيديو.."تعليم البحيرة":لسنا سبب وفاة مدير مدرسة دمنهور..والمتوفى طلب نقله للمديرية بعد تقدم مدرس بشكوى يتهمه بالتعدى عليه بالضرب وأحلنا الواقعة للنيابة الإدارية..وزوجة المدير:حسبى الله ونعم الوكيل مندوب "اليوم السابع" مع زوجة مدير المدرسة
البحيرة- جمال أبو الفضل- ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدرت مديرية التربية والتعليم بالبحيرة بيانًا رسميًا مدعمًا بالمستندات للرد على موضوع وفاة المهندس كامل عبد المجيد وتيد، مدير مدرسة دمنهور الصناعية بنات سابقًا، والذى قالت أسرته إنه توفى متأثرًا بحسرته لإبلاغه بخبر نقله كمعلم أول بمدرسة الزخرفية، وإلغاء ندبه.

رد المديرية



وأكدت المديرية أن "عبد المجيد" تقدم بطلب لمدير إدارة بندر دمنهور التعليمية بتاريخ 2/2/2015 بالموافقة على إعفائه من إدارة المدرسة أو نقله إلى إدارة بندر دمنهور التعليمية، ثم تقدم بطلب آخر باسم وكيل الوزارة بتاريخ 2/2/2015 بإعفائه من إدارة المدرسة ونقله إلى ديوان المديرية أو إدارة بندر دمنهور التعليمية، وبالفعل تم تلبية طلبه وتم إعفاؤه من إدارة المدرسة ونقله إلى إدارة بندر دمنهور.

وأضافت المديرية فى البيان: "ثم تقدم بطلب ثالث باسم وكيل الوزارة بأنه يرغب بنقله من الإدارة ويعمل بالمديرية المركزية بتاريخ 21/2/2015 وتم تلبية طلبه وصدر له أمر نقل من ديوان عام الإدارة إلى المديرية المركزية" .

شكوى ضده بالتعدى بالضرب



وأوضحت المديرية أن جمال محمد محمد حبيب، معلم أول كهرباء بمدرسة دمنهور الصناعية بنات، تقدم بشكوى إلى إدارة بندر دمنهور التعليمية ضد كامل عبد المجيد وتيد، مدير المدرسة، يتهمه بالتعدى عليه بالضرب والتهديد وبناءً عليه تم صدور مذكرة التنفيذ رقم 263 بتاريخ 17/2/2015 من الشئون القانونية بالإدارة باستبعاد كامل عبد المجيد من المدرسة إلى ديوان إدارة بندر دمنهور التعليمية وذلك لحين الانتهاء من التحقيقات حرصًا على مصلحة العمل والعملية التعليمية، وإحالة كافة الأوراق إلى النيابة الإدارية بدمنهور القسم الأول وذلك لانطواء الأوراق على مخالفات جسيمة وأعمال ولايتها فى هذا الموضوع على النحو الموضح بالأوراق .

وتابعت: "قدمت نفس الشكوى إلى مدير عام الإدارة العامة للتوجيه المالى والإدارى بوزارة التربية والتعليم وبناءً على اتصال تليفونى من هانى عيد بإدارة التوجيه المالى والإدارى للاستفسار عما اتخذ بشأن كامل عبد المجيد وتيد".

وأشارت إلى أن التعليم الفنى بالمديرية المركزية لم يتعامل مع كامل عبد المجيد إلا بكل احترام وتقدير وتلبية لطلبه رغم صدور قرار الشئون القانونية ولم يصدر للمرحوم أى نشرات نقل من المديرية المركزية إلى مدرسة دمنهور الثانوية الزخرفية.

وكان "اليوم السابع" قد نشر خبر وفاة مدير مدرسة الفنية بنات بعد إبلاغه بقرار نقله كمعلم أول بمدرسة الزخرفية.

الزوجة



وردًا على بيان مديرية التربية والتعليم، قالت أحلام عبد العزيز رضوان، زوجة المدرس: "حسبى الله ونعم الوكيل.. منهم لله التداوى ومسعود وفاتن الدغيدى وكيلة مدرسة الفنية بنات، هم من تسببوا فى ظلم زوجى وقتله ويحاولون إلصاق التهم به، زوجى أكره على تقديم هذه الطلبات والجميع يعلم أن هذه الشكاوى كيدية وأفوض أمرى إلى الله.. إن الله بصير بالعباد.. وهناك آخرون ادعوا كذبًا على زوجى من بينهم جمال حبيب الذى استشهدت به المديرية فى بيانها الصادر ضد زوجى وهو الذى قامت بتحريضه فاتن الدغيدى وكيل المدرسة ضد زوجى وآخر يدعى محمد شرشر".

وأضافت أحلام أن كلاً من وقف بجوارها من المدرسين أخبروها بأنهم مهددون من قبل قيادات مديرية التربية والتعليم بالبحيرة من أجل التخلى عنها لكونهم من بين المدرسين الذين تواصلوا مع "اليوم السابع" لإظهار الحقائق .



اليوم السابع -4 -2015

اليوم السابع -4 -2015

اليوم السابع -4 -2015

اليوم السابع -4 -2015

اليوم السابع -4 -2015

اليوم السابع -4 -2015

اليوم السابع -4 -2015

اليوم السابع -4 -2015

اليوم السابع -4 -2015

اليوم السابع -4 -2015



موضوعات متعلقة..


- "اليوم السابع" فى منزل مدير مدرسة بالبحيرة لقى مصرعه فور إبلاغه بإلغاء ندبه.. زوجته تُطالب بالقصاص من وكيل الوزارة ومدير التعليم.. وشقيقه: قتلوه وأطالب بفتح تحقيق عاجل كى يرتاح أخى فى قبره








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة