إحالة قوادة وساقطتين يمارسن الرذيلة بـ500 جنيه فى الساعة للمحاكمة

السبت، 25 أبريل 2015 03:48 م
إحالة قوادة وساقطتين يمارسن الرذيلة بـ500 جنيه فى الساعة للمحاكمة هشام بركات النائب العام
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحال هشام هدية وكيل أول نيابة مدينة نصر، بإشراف المستشار أحمد شورب، رئيس النيابة قوادة وساقطتين للمحاكمة، فى اتهامهن بتكوين شبكة دعارة لممارسة الرذيلة مقابل 500 جنيه فى الساعة.

واعترفت إحدى المتهمات باعتيادها ممارسة الرذيلة مع راغبى المتعة مقابل حصولها من القوادة على 100 جنيه فى الساعة، بعد أن تعرفت عليها وطلبت الحضور إلى شقتها بمدينة نصر لممارسة الرذيلة مع راغبى المتعة، مشيرة إلى أنها مطلقة، واضطرت للعمل فى الدعارة للإنفاق على نفسها.

كانت البداية بورود معلومات للعقيد محمد الشربينى، رئيس قسم المعلومات بمباحث الآداب، تفيد بإدارة "بسمة. ح"، شقتها بمدينة نصر للأعمال المنافية للآداب باستقطاب الساقطات وعرضهن على راغبى المتعة الحرام مقابل 500 جنيه فى الساعة الواحدة.. عقب تقنين الإجراءات داهم رجال مباحث الآداب الشقة وضبطوا داخلها "بسمة" القوادة و"ابتسام. ع"، وسيدة أخرى – ساقطتين - كما ضبطوا 3 من راغبى المتعة هم كل من "محمود.أ"، صاحب شركة استيراد وتصدير، و"حاتم. م" مدير بشركة اتصالات شهيرة، و"وليد. ع" محاسب بشركة تداول أوراق مالية كبرى، وحرزت القوة من الشقة 2050 جنيها، 6 هواتف محمولة، وملابس داخلية وإحالة المتهمين إلى النيابة العامة، فأصدرت قرارها المتقدم.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة