سمير غطاس يسعى لتشكيل قائمة منفتحة على الجميع عدا أحزاب التيار الدينى

السبت، 25 أبريل 2015 03:08 م
سمير غطاس يسعى لتشكيل قائمة منفتحة على الجميع عدا أحزاب التيار الدينى د.سمير غطاس مدير منتدى الشرق الأوسط للدارسات الاستراتيجية
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور سمير غطاس، مدير منتدى الشرق الأوسط للدارسات الاستراتيجية، نائب رئيس حزب حماة الوطن، أنه تواصل مع شخصيات عدة من القوى السياسية، لبحث انضمامهم للقائمة الوطنية الموحدة التى يسعى إليها، رافضاً الإفصاح عن أسماء القوى التى تواصل معها التزاما بما اتفق معهم به.

وأضاف غطاس لـ"اليوم السابع" أن اتصالاته مع الأحزاب منفتحة مع الجميع ولا يوجد اسثناء لأحد فيما عدا الكيانات ذات الطابع الدينى فقط، ولا نعارض ضم "أحزاب الفلول" لأنها أحزاب رسمية، لافتا أن الأحزاب تلاحق الإصلاحات الإجرائية و تركت السياسية.

وأشار إلى أن الأحزاب ما تزال تلهث وراء حصص من المقاعد و عليها أن تصحح مسارها وتعالج أخطاءها والبحث عن ائتلافات سياسية انتخابية وليس ائتلافات انتخابية، ستؤثر على عمل البرلمان، وتؤدى لخلافات تعصف بالبرلمان نفسه.

واعتبر أن قائمة "فى حب مصر" ليست تحالفا ائتلافيا بين قوى سياسية لكنها لشخصيات تحالفت على اغتصاب القوى السياسية، فضلاً عن أن تلك الشخصيات ليس لديهم مواقف سياسية مسبوقة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة