نجل المعزول يواصل مزاعمه.. أسامة مرسى: نتلقى اتصالات من رؤساء دول بأمريكا اللاتينية وبرلمانات أوروبا للاطمئنان على والدى.. والسلطة عرضت تعيين حراسة للأسرة.. وخبراء: محاولات للاستعراض بتماسك الجماعة

السبت، 25 أبريل 2015 06:28 م
نجل المعزول يواصل مزاعمه.. أسامة مرسى: نتلقى اتصالات من رؤساء دول بأمريكا اللاتينية وبرلمانات أوروبا للاطمئنان على والدى.. والسلطة عرضت تعيين حراسة للأسرة.. وخبراء: محاولات للاستعراض بتماسك الجماعة أسامة محمد مرسى نجل الرئيس الأسبق
كتب كامل كامل وأحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف أسامة محمد مرسى، نجل الرئيس الأسبق، عن تلقى أسرته اتصالات من مسئولين كبار على مستوى العالم وخاصة من أمريكا اللاتينية للاطمئنان عن موقف والده، فيما أكد عدد من الخبراء أن ما ذكره نجل المعزول مجرد أكاذيب يطلقها للاستعراض بتماسك الجماعة الإرهابية خاصة بعد الأزمات الداخيلة، التى تعانى منها.

نجل مرسى: نتلقى اتصالات من رؤساء أمريكا اللاتينية


وقال نجل مرسى فى تصريحات بالفيديو لوكالة الأناضول للأنباء: "العديد من رؤساء أمريكا اللاتينية والعديد من رؤساء برلمانات فى أوروبا، ورؤساء برلمانات دول آسيوية التى أغلبها شعوبها مسلمون وأحد الوزراء فى الهند، ومسئولون فى المغرب العربى سؤالهم دائما عن صحة الرئيس ونفسيته وعن موقفه".

نجل مرسى يزعم عرض السلطات توفير حراسة خاصة لأسرته


وزعم أسامة مرسى أن الحكومة المصرية عرضت على أسرته عقب 3 يوليو 2013، توفير سيارات وحراسات للأسرة، إلا أنهم رفضوا ذلك، مشيرا إلى أنه التقى بوالده ما يقرب من 10 مرات فى قاعات المحاكم.

أكاذيب وادعاءات الإخوان


ومن جانبه، وصف الدكتور طارق فهمى، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، هذه الاتصالات بأنه مجرد الادعاءات وأكاذيب، مطالبا نجل مرسى بالإفصاح عن أسماء المسئولين الذين يتصلون بأسرته ويطمئنون على صحة الرئيس المعزول.

وأضاف فهمى لـ"اليوم السابع" أن هذه الاتصالات كانت تتم مع بعض الرؤساء السابقين فى دول أخرى، ولكن الآن الدول جميعها تعترف بالنظام الجديد، ولا يمكن أن يكون هناك اتصال مباشر بين عدد من المسئولين وأسرة المعزول.

وأوضح فهمى أن نجل مرسى يقول ذلك كى يخرج انطباع أن أسرة مرسى على ثقة بعودة الإخوان للحياة السياسية، وأن العالم ما زال يؤيد أباه.

الاستقواء بالخارج


فيما قال أحمد ربيع الغزالى، الخبير بالحركات الإسلامية، إن تصريحات نجل الرئيس المعزول تأتى من قبيل محاولات الإخوان إعطاء ثقة لأعضائهم أن العالم ما زال يؤيد الجماعة، رغم ما تمر به من أزمات داخليا وخارجيا.

وأضاف الغزالى أن تصريحات أسامة محمد مرسى تأتى أيضًا من قبيل استقواء الإخوان بالخارج واعتمادها على عدد من الدول الخارجية لإنقاذ محمد مرسى من السجن، لافتا إلى أن نجل مرسى دائما ما يدعو دول العالم لأن تتدخل لإنقاذ والده، لافتا إلى أن عددا من مسئولى الإخوان فى الخارج هم من يسهلون هذه الاتصالات.



موضوعات متعلقة..


بعد فضيحة الإخوان مع "فاطمة يوسف".. السلفيون يدشنون هاشتاج جديدا "فاطمة فضحت الجماعة".. ويؤكدون: قيادات التنظيم الرجال ادعوا كذبا تعرضهم للاغتصاب.. والفتاة ضحية و"الكذب ملوش رجلين لكن له 4 صوابع"

الإخوان تعترف بمحرقة اليهود وتبرر مذابح تركيا ضد الأرمن.. وتزعم: اتهام أنقرة "ابتزاز سياسى".. ولماذا نتذكر مذابح حدثت منذ 100 عام ونتجاهل جرائم تحدث الآن؟.. وخبراء: الجماعة تخشى الطرد من تركيا

6 محاولات لاعتداء الإخوان على سياسيين بالخارج منذ "عزل مرسى".. بدأت باعتداء على "الأسوانى" بفرنسا ومطاردة فنانين بالسويد.. والإساءة لإعلاميين فى سويسرا ونيويورك.. وانتهت بمحاولة فاشلة على المفتى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

كذابون

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصري مش اخواني خائن

الناس دي فاكره ان لسه في حد بيصدقهم

.

عدد الردود 0

بواسطة:

شرقاوى ومن بلد ابوك

كفاية توارى عن الانظار انت وجماعتك الفاشية

عدد الردود 0

بواسطة:

شرقاوي

الجماعة في خبر كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود مرسى

بصرف النظر عن اخوان ولا مش اخوان الحكومة تكيل بمكيالين

عدد الردود 0

بواسطة:

خرفانى بلس

اشعر بالقيئ والغثيان حينما ارى هذه الوجوه العكرة

،،

عدد الردود 0

بواسطة:

عبده ديجاما

ده على سبيل انه فاسكو ديجاما مكتشف الامريكتين

يا راجل احمد ربنا انه فى السجن وكفاية فضايحه

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

لازم

عليه لهم فلوس او عندهم غسيل

عدد الردود 0

بواسطة:

فريد رأفت

بتقول مين !

عدد الردود 0

بواسطة:

عميشه

اعمي بصيره زي ابوك.

فوق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة