بعد فضيحة الإخوان مع "فاطمة يوسف".. السلفيون يدشنون هاشتاج جديدا "فاطمة فضحت الجماعة".. ويؤكدون: قيادات التنظيم الرجال ادعوا كذبا تعرضهم للاغتصاب.. والفتاة ضحية و"الكذب ملوش رجلين لكن له 4 صوابع"

السبت، 25 أبريل 2015 04:04 م
بعد فضيحة الإخوان مع "فاطمة يوسف".. السلفيون يدشنون هاشتاج جديدا "فاطمة فضحت الجماعة".. ويؤكدون: قيادات التنظيم الرجال ادعوا كذبا تعرضهم للاغتصاب.. والفتاة ضحية و"الكذب ملوش رجلين لكن له 4 صوابع" الإخوانية فاطمة يوسف
كتب محمد إسماعيل وكامل كامل وأحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرت المعركة بين الإخوان والسلفيين مشتعلة، لاسيما بعد قضية فضح فاطمة يوسف للجماعة وقنوات الإخوان الموالية لها، حيث دشن السلفيون هاشتاج جديدا بعنوان "فاطمة فضحت الإخوان"، تتضمن الأكاذيب التى روجتها الجماعة منذ عزل محمد مرسى.


السلفيون يفضحون الإخوان


وقالت صفحة "حزب النور من أجل مستقبل أفضل لمصر"، إن الجماعة فقدت الحياء، ودعوى الاغتصاب عند الجماعة، ليست بجديدة عندهم، وأن يدعوا كذبا أنهم اغتصبوا، وليست مفاجأة أن تكذب إخوانية وتتدعى أنها اغتصبت فى فعل نادر فى الكون من امرأة التى من المفروض أن تضحى بحياتها من أجل عفافها وسمعتها، أن تخرج متطوعة مدعية أنها قد تم اغتصابها، أدعى البعض أنها تم الدفع بها من الداخلية لتشوية الصورة العطرة لجماعة الإخوان ولكن أزف إليك تلك المفاجأة، أن قيادات الإخوان الرجال أنفسهم أدعوا كذبا أنهم اغتصبوا فى فعل نادر أيضا فى التاريخ؛ فقد ادعى العريان والبلتاجى لوسائل الإعلام الأوروبية أنهم تعرضوا للاغتصاب فى فعل ينافى الحياء والرجولة والنخوة عند الرجال؛ فلا ضير أن تخرج امرأة فتدعى ذلك جهادا فى سبيل الله فقد فعلوها قادتهم من قبلها .


هاشتاج السلفيين الجديد ضح الإخوان


فيما قال محمد صبحى، أحد أعضاء الدعوة السلفية: "اتضح أن "تامر بتاع غمرة" كان بياخد دروس فى الكذب عند الإخوان"، فيما قال محمد المغازى، أحد أعضاء حزب النور قائلا :"البعض ينظر لهذه الفتاة على أن ?‏فاطمة فضحت الإخوان، ولكنى ورب الكعبة انظر لها على أنها ضحية وللأسف يوجد مثلها العشرات، وأحمد الله على أنها لم تغتصب وأن هذا إدعاء وأشكر لها أنها بينت الحقيقة، و‏رسالتى إلى المتعاطف مش لازم تكون متوافق مع الدولة ولا لازم تكون مؤيدا للسيسى بس لازم تكون ضد الإرهاب وضد التفجير والتكفير وضد الكذب والكذابين".


فيما قالت صهباء محمد، أحد أعضاء الدعوة السلفية: "فاطمة الإخوانية تقول إن الجماعة كانت تفوضها فى مهام خاصة لأنها ذكية وتصلح للقيادة"، وقال محمد فؤاد، عضو حزب النور، "بيقولك الكذب ملوش رجلين لكن له أربع صوابع، ياما قلنا الكلام ده وإن فيه ناس بتتاجر بالأعراض زى ما بتتاجر بالدين، قالوا دا البنات بتغتصب! قلنا الكلام ده مستحيل يحصل فى بلدنا، وقالوا: يعنى فيه واحده تقبل تقول على نفسها إن حد اغتصبها؟ أهو طلع ممكن بس لو كانت من الإخوان".

هروب قيادات الجماعة للخارج فضيحة


من جانبه، قال هشام النجار الباحث الاسلامي، إن المزايدات على الاغتصاب من جانب الاخوان تأتى من قيادات الخارج، والمفارقة العجيبة أنهم هربوا من الميدان وفروا بأسرهم وبناتهم، ومن هناك يتحدثون عن "الحرائر" فى مصر وما يحدث لهن، متابعا: "إذا كانوا رجالاً فلماذا هربوا ولماذا المزايدات والعنتريات الفارغة ولماذا لا ينزلون مصر ليواجهوا السيسى وأعوانه وأجهزته وليتلقوا الضربات والإهانة بدلا من الحرائر، وإذا كانوا يشجعون الحرائر على ذلك فلماذا لا يكونون قدوة ويدفعوا بحرائرهم؟ وإذا خرجت واحدة تنفى ما أدعته قبل ذلك من اغتصاب فلماذا الغضب، وهل يفضلونها أن تبقى فى عداد المغتصبة لتستمر المتاجرة بقضيتها، ليظلوا فى مواقعهم وتمويلاتهم واستديوهاتهم فى الخارج؟".

وأضاف النجار لـ"اليوم السابع" هى فضيحة ليس لأنها كشفت الكذب ونحن ضد أى تجاوز أو اعتداء على إنسان حتى لو كان متهماً ونطالب بالتحقيق فى أى قضية انتهاك؛ لكنها فضيحة أكبر من زاوية من هربوا بأسرهم وبناتهم ولا يخجلون من المتاجرة بأعراض فتيات بريئات لا يفقهن الكثير عن خلفيات هذه القضايا، ولا حجم امتيازات هؤلاء المتاجرين فى الخارج .


موضوعات متعلقة


-فتنة "فتاة المرج" تجتاح الإخوان.. ادعت تعرضها لاغتصابها لتشويه الشرطة.. وتعلن: لم أتاجر بشرفى لكنه "السمع والطاعة".. فاطمة: والدى اعتبر اغتصابى "فى سبيل الله".. ووعدونى بالسفر لتركيا ولم أسافر












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

النمساوى

السلفيون والاخوان وجهان لعمله واحده. وسر خلاف السلفييين مع الاخوان ** هو تقسيم التورته اثناء حكمهم

عدد الردود 0

بواسطة:

النمساوى

السلفيون والاخوان وجهان لعمله واحده. وسر خلاف السلفييين مع الاخوان ** هو تقسيم التورته اثناء حكمهم

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري اصيل

عبد الناصر قالها زمان الإخوان مالهمش امان

الإخوان ضد الصدق وبالتالي لا دين لهم

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم المنصورى

فعلا .. فعلا .. ذوات الأربع كذابين

معجونين بمياه الكذب والنفاق والخيانة .

عدد الردود 0

بواسطة:

أشرف صالح

السلفيون المعاصرون هم قناع الاخوان

اللهم قنا شر الفتن ما ظهر منها وما بطن

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر شعبان

ضياع الأسلام

عدد الردود 0

بواسطة:

هدى طلبه

دم الشهداء من رجالنا من الشرطة والجيش في رقبة مين

عدد الردود 0

بواسطة:

الهيثم

بالعكس يا نمساوى تعليق رقم 1- و2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى القناوى

فين الاحزاب التى تدعم الأخوان وتشوه الشرطه وتريد تعطيل خارطة الطريق تحدث عن هدا الموضوع

عدد الردود 0

بواسطة:

عمار نادر

الخوان المفسدين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة