حبس أب بالجيزة يتعدى على طفلته جنسيا أثناء غياب والدتها خارج المنزل

الجمعة، 24 أبريل 2015 01:23 ص
حبس أب بالجيزة يتعدى على طفلته جنسيا أثناء غياب والدتها خارج المنزل مصلحة الطب الشرعى
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر محمد خيرى وكيل أول نيابة مركز الجيزة، تحت إشراف المستشار خالد حجازى مدير النيابة بحبس عامل لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بهتك عرض ابنته الصغيرة واعتياده على ذلك لمدة 3 أشهر، واكتشاف والدة الطفلة الواقعة وإبلاغ الشرطة بها.

كشفت التحقيقات التى باشرها محمد خيرى وكيل النيابة أن البداية كانت ببلاغ تلقاه مركز شرطة أبو النمرس من سيدة تعمل بإحدى الصيدليات أفادت فيه أن زوجها العامل يتعدى على طفلتهما الصغيرة البالغة من العمر 11 عاما، جنسيا، ومواقعتها من الخلف.

تم تحرير محضر بالواقعة، وبسماع أقوال والدة الطفلة أكدت أمام النيابة أن زوجها اعتاد التعدى على الطفلة أثناء غيابها خارج المنزل، ونزولها للعمل بإحدى الصيدليات بالمنطقة، طيلة الثلاثة أشهر السابقة، وأنها لم تعلم بشىء من ذلك لأن الأب كان يهدد الطفلة بالضرب فى حالة فضح أمره، لكنها استدرجت الطفلة فى الكلام فأخبرتها بذلك.

وبسماع أقوال الطفلة داخل سراى النيابة أكدت أن والدها اعتاد التعدى عليها جنسيا ومواقعتها من الخلف، وأنه كان يخفيها طيلة الأشهر السابقة، وكان يتعدى عليها بالضرب حتى لا تخبر والدتها بشىء، وبعرضها على الطب الشرعى أثبت التعدى عليها جنسيا.

وبسماع أقوال المتهم أنكر أمام النيابة صحة الواقعة، إلاّ أن النيابة واجهته بتقرير الطب الشرعى الذى أثبت التعدى على الطفلة وهتك عرضها، فأمرت النيابة بحبسه لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيق.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

رجب ابراهيم نصر ***

هل جن جنونك ابنتك وطفلة عمرها 11 عام فقط اكيد انت مجنون رسمى

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري مقيم بالسعوديه

اصلا المجتمع المصري متدين بطبعه!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف

الهم انصرنا

عدد الردود 0

بواسطة:

هادي

يرجي الكف عن نشر هذه الاخبار

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة