"تويتر" يُنهى شهر العسل بين الأهلى وجاريدو.. المدرب الإسبانى يُحمّل الإدارة مسئولية تراجع أداء ونتائج الفريق فى 7 نقاط.. وعلاء عبدالصادق: المدرب "مخنوق" من شدة الضغوط

الجمعة، 24 أبريل 2015 03:13 م
"تويتر" يُنهى شهر العسل بين الأهلى وجاريدو.. المدرب الإسبانى يُحمّل الإدارة مسئولية تراجع أداء ونتائج الفريق فى 7 نقاط.. وعلاء عبدالصادق: المدرب "مخنوق" من شدة الضغوط جاريدو
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دق الإسبانى جاريدو المدير الفنى للأهلى مسمارًا فى "نعش" علاقته بإدارة النادى بعدما أدلى بتصريحات مُثيرة هاجم فيها إدارة النادى، واتهمها بعدم دعم الفريق خلال الفترة الأخيرة كما أرجع نتائج الفريق السيئة خلال الفترة الأخيرة للأزمات التى اشتكى منها كثيرًا لكنها لم تجد من يحلّها.

جاريدو فاجأ الجميع خلال الساعات الماضية بتصريحات نُشرت على صفحته عبر موقع التواصل الإجتماعى "تويتر" ، وكشف النقاب عن 7 نقاط تسببت فى تراجع أداء ونتائج الفريق منذ توليه المسئولية.

وتحدث المدرب الإسبانى عن غياب الجمهور ومدى تأثر الفريق بذلك ، وكذلك وجود عدد كبير من اللاعبين فى الفريق وصلوا لـ31 لاعبًا وسوء حالة الملاعب وطول الرحلات الخارجية وعدم وجود طائرات تُسهّل من سفر الفريق وسوء حال الجهاز الطبى للفريق وصداقة اللاعبين مع الإعلام التى تتسبب فى "إفشاء" أسرار الفريق للخارج.. وغيرها من القضايا التى فجّرها المدير الفنى فى تصريحاته التى أثارت جدلاً طوال الساعات الماضية.

إدارة الأهلى أبدت غضبها الشديد من تصريحات جاريدو وقالت إن المدرب الإسبانى لم يُحالفه التوفيق فى هذه التصريحات، وأكدت أنها توفّر كل سُبل النجاح والدعم للمدرب الإسبانى نافية أى تقاعس أو تخاذل تجاه الفريق.

وأكدت الإدارة الحمراء أن هناك أمورًا غير منطقية فى تصريحات جاريدو منها أن عدد اللاعبين زائد عن الحد، وهذا أمر غريب، فالفريق يواجه غيابات فى فترات طويلة ويُعالج هذه الغيابات من خلال اللاعبين الموجودين والذين لا يشاركون مع الفريق بشكل مستمر.

علاء عبد الصادق المشرف العام على قطاع الكرة بالنادى وصف جاريدو المدير الفنى على إدارة النادى بأنه غير منطقى لأن الإدارة تحرص على توفير كل ما تستطيع من أجل نجاح الفريق ومنافسته على البطولات المحلية.

وقال عبد الصادق: أشعر بأن جاريدو "مخنوق" فهو يواجه هجوماً شرساً منذ فترة طويلة، ويتعرض لانتقادات من كثيرين فى الشارع الكروى، لذا أراد "التنفيس" عن نفسه بهذه التصريحات.

وتابع عبد الصادق لـ"اليوم السابع": جاريدو لم يُحالفه التوفيق فى هذه التصريحات، وهناك أمور كثيرة تحدث عنها ليست دقيقة، فمثلاً عدد اللاعبين الزائد عن الحد فى الفريق، خدم الأهلى وقت الغياب للإصابة أو الإيقافات آخرها لقاء أمس أمام دمنهور الذى فاز فيه الأحمر (2_1).

وشدد عبد الصادق على أن الإدارة تحرص على توفير كل السُبل والمساندة للمدرب الإسبانى، ولا تبخل عليه فى شىء.

ويرى عبد الصادق أن تصريحات جاريدو ستفتح عليه "باب جهنم" ، لكنه عاد ليؤكد أن تحسن نتائج الفريق وعروضه خلال الفترة المقبلة سيجعل الجميع يساند الفريق والمدرب مُجددًا.


أخبار متعلقة:


- جاريدو: جاهز للرحيل.. والإدارة مسئولة عن فشل الأهلى











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة