الرئيس السابق لـ"برلمان الإخوان": الجماعة فاشية وانتقاداتى أصابتها بالهوس

الجمعة، 24 أبريل 2015 01:22 ص
الرئيس السابق لـ"برلمان الإخوان": الجماعة فاشية وانتقاداتى أصابتها بالهوس ثروت نافع
كتب محمد إسماعيل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن ثروت نافع، الرئيس السابق للبرلمان المزعوم لجماعة الإخوان فى تركيا، هجوما عنيفا ضد الجماعة واتهمها بالفاشية ونقض العهود، قائلا: "الإخوان دائماً ما يتربصون بأى رأى مخالف أو منتقد لهم، ويشوهونه أو يقذفونه بالباطل، وقد فعلوا ذلك معنا منذ أحداث محمد محمود وما بعدها، وكل ما فى الأمر أنى أوضح أنهم مسئولون عما وصلت إليه الثورة من تدهور، وأن هذه الثورة جاءت ضد الديكتاتورية والفاشية أيضا".

وأضح ثروت نافع، أن انتقاداته الأخيرة للإخوان أصابتهم بالهوس - بحسب تعبيره - وتابع: "فكيف لمن يطلب عودة روح الميدان والثورة أن يكون بهذه الفاشية، وعلينا أن نثق فى ديمقراطيته".

ووجه ثروت نافع، المقيم فى كندا، اتهامات للإخوان بأنهم نقضوا عهودا كثيرة منذ بداية الثورة، واعتبر أنهم يتحملون فقدان التيارات السياسية للثقة فيهم، كما كشف فى الوقت ذاته أن كثيرا من قيادات الجماعة حاولوا التواصل معه منذ إعلان استقالته من رئاسة لبرلمانهم المزعوم لكنه يرفض، وأضاف: "أنا ليبرالى أؤمن بالحوار وحرية الرأى والتعبير، لكنى لا أقبل الإسفاف والترهيب، هم أحرار ولهم الحق فى العمل بمفردهم أو مع غيرهم، هذا لا يعنينى كثيرا، أنا قضيتى هى الثورة والحرية والديمقراطية، ولم أكن عضوا معهم فى التحالف أو غيره، لكنى كنت ومازلت مدافعا عن الثورة والحريات".


موضوعات متعلقة:



- وصلة ردح داخل التحالف المؤيد للإخوان.. ثروت نافع رئيس برلمان الإخوان المستقيل يواصل هجومه على الجماعة: لن أكون درويشا لكم.. وأعضاء التنظيم يردون: تغازل النظام وقدمنا ما لم تستطع تقديمه








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة