غارات جديدة لقوات التحالف على مأرب والحديدة فى اليمن

الجمعة، 24 أبريل 2015 12:20 م
غارات جديدة لقوات التحالف على مأرب والحديدة فى اليمن مقاتلات عاصفة الحزم
صنعاء (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن طيران التحالف اليوم الجمعة غارات على محافظة مأرب شرقى اليمن، وقالت مصادر محلية لوكالة الأنباء الالمانية (د.ب.أ)، إن طيران التحالف شن عدة غارات جوية على منطقة صروح التى تحوى ميليشيات وجنود تابعين لجماعة أنصارالله الحوثية، دون معرفة الخسائر التى تسببت بها تلك الغارات، وفى ذات السياق، قصف طيران التحالف تجمعا للحوثيين فى محافظة الحديدة غرب اليمن.

واوضحت مصادر صحفية لـ(د.ب.أ)، أن الغارات استهدفت تجمعا للحوثيين ونقطة عسكرية فى مديرية زبيد على خط التحيتا، مشيرة إلى أن هناك أنباء عن سقوط قتلى وجرحى.

وتشن طائرات التحالف غاراتها الجوية على مواقع تسيطر عليها جماعة أنصار الله الحوثية فى عدة محافظات يمنية، بالرغم من إعلان التحالف مساء الأربعاء الماضى عن وقف عمليات عاصفة الحزم، والبدء بعمليات إعادة الأمل.

ومن أهداف عمليات إعادة الأمل، هى التهيئة لاستئناف الحوار ما بين القوى السياسية فى اليمن، ومساعدة المتضررين من الضربات الجوية وغيرها من الأهداف والتصدى للتحركات العسكرية للحوثيين.

ويأتى ذلك مع تبقى ساعات قليلة لانتهاء مهلة مجلس الأمن الدولي، لجماعة الحوثيين للانسحاب من المدن التى سيطروا عليها، والتى من المقرر أن تنتهى مع نهاية اليوم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة