القبض على المتهمين بقتل سائق لسرقة سيارته فى مدينة السلام

الجمعة، 24 أبريل 2015 01:27 م
القبض على المتهمين بقتل سائق لسرقة سيارته فى مدينة السلام المتهمين
كتب أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينشر "اليوم السابع" تفاصيل أخطر جريمة قتل بمدينة السلام، حيث تخلص عاطلون من سائق وذبحوه بسكين كان بحوزتهم، وذلك لدى استبسال السائق فى الدفاع عن التاكسى الخاص به، ورفض تسليمهم إياه فقتلوه وفروا هاربين.

تلقى قسم شرطة السلام ثان بلاغاً يفيد بالعثور على جثة "شعبان.ق.ع" 32 سنة سائق، وبها إصابات عبارة عن طعنات متفرقة بالجسم وجرح قطعى بالرقبة مسجاه على ظهرها بجانب السيارة رقم "ص ل هـ 357" مصر تاكسى وبداخلها سلاح أبيض "سكين مدمم" بطريق المصانع.

وبناءً على توجيهات اللواء أسامة بدير مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة بسرعة كشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه، فقد كلف اللواء خالد يحيى مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة فريق بحث لإجراء التحريات وضبط الجناة.

وقد توصلت التحريات إلى أحد شهود الرؤية "عبد العزيز.ع.ع"، وبسؤاله قرر أنه أثناء تواجده بشرفة سكنه شاهد المجنى عليه يترجل من سيارته متأثراً بإصابته وسقط أرضاً بجوارها وشخصين يقوما بالعدو تجاه منطقة المصنع.

وبإستكمال التحريات بمعرفة ضباط مباحث القسم أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من "أحمد.ح.م" 22 سنة عاطل، و"مصطفي.ح.ع" 20 سنة عاطل، ويقيمون دائرة قسم المعصرة.

وبإعداد الأكمنة اللازمة امكن ضبطهم بمنطقة سكنهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة باستقلالهم السيارة المشار إليها صحبة المجنى عليه من دائرة قسم المعصرة، وطلبوا منه توصيلهم بمنطقة النهضة، وقام الأول بإشهار سلاح أبيض ( السكين المعثور عليها داخل السيارة ) وأشهر الثانى فرد خرطوش كان بحوزته لتهديد المجنى عليه، وإجباره على التخلى عن السيارة، ولدى مقاومتهم تعدى عليه الأول بالضرب بالسكين، نتج عن ذلك وفاته متأثراً بإصابته ولاذوا بالفرار.

وأضاف الثانى بتخلصه من السلاح النارى بإلقائه بأحد صناديق المخلفات، فتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة