الأهلاوية يرفضون اتهامات جاريدو لمجلس محمود طاهر.. فتحى مبروك: حجج الخواجة واهية.. محمد عمارة: لا يمتلك رصيدا فى قلوب الجماهير.. وعبد الوهاب: خانه التوفيق

الجمعة، 24 أبريل 2015 04:26 م
الأهلاوية يرفضون اتهامات جاريدو لمجلس محمود طاهر.. فتحى مبروك: حجج الخواجة واهية.. محمد عمارة: لا يمتلك رصيدا فى قلوب الجماهير.. وعبد الوهاب: خانه التوفيق فريق الأهلى - أرشيفية
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض نجوم النادى الأهلى السابقون، الاتهامات التى وجهها الإسبانى خوان جاريدو المدير الفنى للفريق لإدارة النادى بـ"التقصير" وعدم مساعدته على العمل، وأنها المسئول الأول عن تراجع أداء الفريق الأحمر فى مباريات الدورى الممتاز هذا الموسم، وذلك خلال أحد حواراته الصحفية، وأكدوا أن مجلس محمود طاهر لم يقصر مع الخواجة ووفر له كل ما يساعده على النجاح مع الفريق لكن الأزمة تكمن فى عدم ثقة الجماهير فى الخواجة حتى الآن.

مبروك: حجج جاريدو واهية


وقال فتحى مبروك المدير الفنى الحالى لفريق الشباب والسابق للفريق الأول، إن إدارة الأهلى وفرت لجاريدو كل مطالبه وأصبح بلا حجة، موضحا أن تصريحات الخواجة جانبها التوفيق بشكل كبير ولا يوجد أى مبرر لتراجع النتائج أو لسوء الأداء الذى يظهر عليه الأحمر فى المباريات.
وأكد مبروك لـ" اليوم السابع"، أن الأهلى به لاعبين واستقرار يساعد أى مدرب على تحقيق الانتصارات وحصد البطولات وعلى عكس ما يعتقد جاريدو،موضحا أن الخواجة لم يعد مقنعا لجماهير القلعة الحمراء التى تُطالب من حين لأخر بإقالته فورا خوفا من ضياع بطولة الدورى فى ظل المنافسة الشرسة مع ناديى الزمالك وأنبى ورغبة النادى الأبيض فى حصد الدرع هذا الموسم.

عمارة: جاريدو لا يمتلك رصيد فى قلوب الجماهير


من جانبه، يرى محمد عمارة نجم الأهلى السابق والمنتخب الوطنى أن جاريدو لا يمتلك رصيد من الثقة فى نفوس جماهير الأهلى التى أصبحت على قناعة بعدم صلاحيته لتدريب فريق كبير بحجم الاهلي،وطالب عمارة ،الخواجه الاسبانى بإعطاء مبررات منطقية حتى تلتمس له الجماهير العذر بدلا من الانقلاب عليه وزيادة حدة الغضب منه.

وشدد ،على أن جاريدو لو يمتلك شخصية قوية ما كان يشتكى من قيام بعض اللاعبين بتسريب أخبار الفريق إلى وسائل الإعلام ،وطالبه بتقديم استقالته من الاهلى إذا كان يرغب بالفعل فى فك ارتباطه بالفريق فى الفترة المقبلة.

ورفض عدلى القيعى مدير التسويق السابق بالأهلي،التعليق على تصريحات جاريدو وأكتفى بالقول:"هذا شأن داخلى ولا أعلم بواطن الأمور وقد يُفهم كلامى بطريقة خاطئة حال الحديث فى هذا الأمر".
كما رفض محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة الأهلي،حديث المدير الفنى للأهلى عن تقصير مجلس الإدارة فى حقه ،وقال عبد الوهاب:" لم نقصر وبذلنا كل جهد مع الفريق للحفاظ على البطولات وتصريحات جاريدو خانه التوفيق فيها لدرجة كبيرة".


أخبار متعلقة..


- الأهلى عن هجوم جاريدو: "نعلم إنه مخنوق لكنه سيفتح على نفسه باب جهنم"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

لالالالالالالالالالالالالالالا ومليون لالالالالالالالالالالالالالالالا لرحيل المدير الفنى جاريدو

عدد الردود 0

بواسطة:

النمساوى

لولا تعاطف الحكام مع الاهلى -------- كان جاريدوا روّح من زمان --- فهم يصلحون ما افسده جاريدو

عدد الردود 0

بواسطة:

السعدني

اخ مشمش خانك الكلام

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم المنصورى

لا بصمات له

فتحى مبروك احق واجدر منه فى تدريب الاهلى

عدد الردود 0

بواسطة:

المهندس محمد

رقم 2 لا يفهم شيئ الا الحقد

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

أداره الاهلي أخطاءت الاختيار

عدد الردود 0

بواسطة:

سعد

مع الاقالة

عدد الردود 0

بواسطة:

الحاج سيد

ياجماعه افهموا كوره

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل رمضان

الاهلي اكبر من محمود طاهر

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل رمضان

الاهلي اكبر من محمود طاهر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة