مشروع التميز الأوليمبى يُنهى أزمات كرم جابر مع اتحاد المصارعة

الخميس، 23 أبريل 2015 07:43 م
مشروع التميز الأوليمبى يُنهى أزمات كرم جابر مع اتحاد المصارعة كرم جابر البطل الأوليمبى
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسعى البطل الأوليمبى كرم جابر لإدراج نفسه ضمن مشروع التميز الأوليمبى لإنهاء دائرة خلافاته مع اتحاد المصارعة برئاسة حسن حداد حول طريقة الاعداد الأنسب له لأولمبياد ريو دى جانيرو 2016.
أكد كرم جابر فى تصريحات خاصة، أنه يسعى لإدارج نفسه فى مشروع التميز الأوليمبى من أجل الخروج من دائرة الخلافات مع اتحاد المصارعة، مؤكدًا أن المهندس خالد عبد العزيز وزير الرياضة رحب بمطالبه أمس، الأربعاء، واستمع لوجهة نظره من أجل إعداداه على أفضل طريقة ممكنة للأولمبياد.
ولفت المصارع الأوليمبى إلى أنه ينتظر عقد اجتماعا مع مسئولى لجنة التخطيط باللجنة الأولمبية من أجل الاستقرار على الشكل النهائى لبرنامج الاعداد، متمنيًا انتهاء جميع الاجراءات فى الفترة المقبلة حتى يتمكن من بدء الاعداد للأولمبياد.

كان البطل الأولمبى طلب إقامة معسكر لمدة ثلاثة أشهر بالولايات المتحدة الأمريكية، يليها المشاركة فى بطولتين دوليتين، بالإضافة إلى توفير المكملات الغذائية والفيتامينات اللازمة للتدريبات، حتى يتمكن من تحقيق نتائج جيدة فى بطولة العالم المقبلة، وذلك مرحلة أولى من الإعداد قبل الأولمبياد، فيما يتم تحديد باقى المطالب بعد المشاركة فى بطولة العالم.


أخبار متعلقة..


وزير الرياضة يناقش "أزمات" كرم جابر
كرم جابر يجتمع باللجنة الفنية باتحاد المصارعة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة