أبرز مشاهد لقاء الأهلى أمام دمنهور.."تخاريف" جاريدو.. تشكيل "غريب".. شكوى من الملاعب والإرهاق.. خليفة أبو تريكة خارج الخدمة.. أجنحة الأهلى "مؤمنة".. بكاء عفروتو عشقًا للأحمر

الخميس، 23 أبريل 2015 11:03 م
أبرز مشاهد لقاء الأهلى أمام دمنهور.."تخاريف" جاريدو.. تشكيل "غريب".. شكوى من الملاعب والإرهاق.. خليفة أبو تريكة خارج الخدمة.. أجنحة الأهلى "مؤمنة".. بكاء عفروتو عشقًا للأحمر خوان كارلوس جاريدو
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم ينج الأهلى هذه المرة من تخاريف الخواجة الإسبانى خوان كارلوس جاريدو، المدير الفنى، التى أشتهر بها منذ أن تولى زمام قيادة المارد الأحمر..فى كل مباراة يقوم جاريدو بتغيرات جذرية فى تشكيلة الأهلى حتى إن حققت التشكيلة الماضية النتيجة المرجوة، فتشعر دائماً أنه مازال يدرس إمكانيات لاعبى المارد الأحمر "وكأنه يتولى مسئولية الفريق منذ يومين"، هذا بخلاف شكواه الدائمة من الملاعب والإرهاق وتحميل الحكام النصيب الأكبر فى حال الهزيمة.

تشكيل "غريب" للأهلى أمام دمنهور


جاريدو أجرى تعديلات على التشكيل الذى خاض به مباراته اليوم أمام دمنهور، حيث دفع بـ 5 لاعبين جدد لم يشاركوا فى المباريات الماضية، حيث قرر مشاركة محمد حمدى ورمضان صبحى ومحمد رزق وشريف عبد الفضيل وصلاح الدين الإثيوبى، بعد أن كانوا مستبعدين منذ فترة طويلة ولم يشاركوا بشكل أساسى مما وضع علامات استفهام حول فكر الخواجة، وجعل الجميع يتساءل "هل هو واثق من أدائهم لهذه الدرجة؟! أم أنه دفع بهم على سبيل التجربة والاستهتار بالخصم؟!".

وخاض الأهلى مباراته أمام الفريق البحراوى بتشكيل مكون من شريف إكرامى ، فى حراسة المرمى ، وفى الدفاع شريف حازم وشريف عبد الفضيل ومحمد هانى ومحمد حمدى، وفى الوسط محمد رزق وحسام عاشور، أمامهما رمضان صبحى وتريزيجيه وفى الهجوم بيتر وصلاح الدين سعيدو.

جاريدو يحمل الملاعب والإرهاق سبب التأخر فى الفوز على دمنهور


اعتادت جماهير الأهلى على التصريحات المخيبة للآمال التى يدلى بها جاريدو عقب كل مباراة، حيث حمل الخواجة الإسبانى سوء أرضية الملعب وإرهاق اللاعبين سبب التأخر فى تحقيق الفوز على دمنهور، وهذا التصريح يتكرر عقب كل لقاء سواء فاز الأحمر أو خسر، أو حتى تعادل.

أهداف الأهلى ودمنهور 2/1



خليفة أبو تريكة خارج الخدمة


رمضان صبحى صانع ألعاب الأهلى الصاعد، والملقب بـ"خليفة أبو تريكة" منحه جاريدو فرصة المشاركة منذ بداية اللقاء أمام دمنهور، إلا أن اللاعب لم يستغل الفرصة التى منحت له لإثبات أحقيته فى اللعب أساسياً وعدم الجلوس على دكة البدلاء أو الخروج خارج القائمة نهائياً، وكان خارج الخدمة حيث لم يقدم أى شىء للفريق وظهر بمستوى لا يليق بالمارد الأحمر رغم من تغيير مركزه ما بين اليمين والشمال.

الصاعدان محمد حمدى ومحمد هانى يثبتان أقدامهما


حجز الثنائى محمد حمدى ظهير أيسر الأهلى، ومحمد هانى ظهير أيمن الفريق، مكانهما فى تشكيل المارد الأحمر بعد أن أثبتا جدارتهما وتمكنا من إظهار إمكانياتهما التى تؤهلهم لتولى قيادة أجنحة المارد الأحمر فى المستقبل القريب.

بكاء عفروتو أبرز مشاهد اللقاء


يعد بكاء مصطفى عفروتو لاعب دمنهور، بعد إحراز هدف التقدم لفريقه من أبرز المشاهد التى جاءت بالمباراة، حيث انهمر عفروتو فى البكاء عقب هز شباك فريقه السابق "الأهلى" ليعبر بتلك الدموع عن مدى عشقه وحبه للكيان الأحمر.

عفروتو يبكى بعد هز شباك الأهلى



يذكر أن الأهلى فاز على دمنهور بنتيجة 2/1 فى المباراة التى جمعتهما اليوم على استاد دمنهور فى إطار منافسات الجولة 26 بالدورى العام.


أخبار متعلقة


الصقر: الأهلى "عشوائى".. وروح الفانلة الحمراء حسمت لقاء دمنهور


عصام عبد الفتاح: طرد شريف عبد الفضيل "صحيح 100%"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة