طلقات الغدر تواصل حصد أرواح رجال الشرطة.. استشهاد العقيد وائل طاحون ومجند فى هجوم على سيارته بشرق القاهرة.. المسلحان ألقيا قنبلة داخل صندوق قمامة لإحداث فوضى للهرب.. ودوريات تُمشط المنطقة لضبط الجناة

الأربعاء، 22 أبريل 2015 01:22 ص
طلقات الغدر تواصل حصد أرواح رجال الشرطة.. استشهاد العقيد وائل طاحون ومجند فى هجوم على سيارته بشرق القاهرة.. المسلحان ألقيا قنبلة داخل صندوق قمامة لإحداث فوضى للهرب.. ودوريات تُمشط المنطقة لضبط الجناة الشهيد العقيد وائل طاحون
كتب أحمد مرعى إسلام جمال حازم سعد حسب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نالت طلقات الغدر الإرهابية، مساء أمس الثلاثاء، من العقيد وائل طاحون الضابط بقطاع مصلحة الأمن العام، والذى كان يشغل منصب رئيس مباحث قسم المطرية سابقاً، وقبلها رئيس مباحث ثان مدينة نصر، وسائقه المجند إبراهيم محمد المنشاوى، إثر قيام إرهابيين يستقلان دراجة بخارية بإطلاق أعيرة نارية تجاه السيارة التى يستقلانها حال سيرها بمنطقة عين شمس بالقاهرة، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها فى تعقب وضبط الجناة.

إرهابيان مسلحان كانا يستقلان دراجة بخارية


فيما أكد مصدر أمنى مسئول بمديرية أمن القاهرة، أن العقيد وائل طاحون، رئيس مباحث المطرية السابق، استشهد فى حادث اغتيال نفذه إرهابيان، كانا يستقلان دراجة بخارية، وأطلقا عليه وابلاً من الأعيرة النارية لدى خروجه من منزله بحى النعام شرق القاهرة، وتوفى وسائقه قبل الوصول للمستشفى.

وأضاف المصدر، فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع"، أنه تبين من الفحص أن واقعة الاغتيال ترتبط بانفجار وقع قبلها تبين أن المتهمين عقب إطلاق النيران توجها لصندوق قمامة على بعد حوالى 500 متر، وألقيا بداخلها عبوة بدائية الصنع لإحداث حالة من الفوضى، لكى يتمكنا من الهرب من المنطقة.

وأسفر الانفجار الذى تسببت فيه العبوة التى ألقاها المتهمان داخل صندوق قمامة على بعد أمتار قليلة من موقع الاغتيال، عن إصابة سيدة وطفلها بشظايا وتم نقلهما للمستشفى لتلقى العلاج.

دوريات أمنية تمشط المناطق المحيطة لتعقب الجناة


من جانبهم انتقل عدد من قيادات مديرية أمن القاهرة، لمكان الواقعة لكشف ملابسات الحادث، والإشراف على أعمال خروج دوريات أمنية من أقسام المطرية وعين شمس والزيتون لتعقب الجناة وتمشيط المنطقة بالكامل، للوصول لمرتكبى الحادث.

وانتقل فريق من النيابة العامة للتحقيق فى واقعة استشهاد العقيد وائل طاحون، حيث توجه مجموعة لمعاينة موقع الحادث ورفع البصمات، وانتقلت مجموعة أخرى لمستشفى الزيتون العسكرى لإجراء المعاينة المبدئية على الجثة، وإعداد تقرير مبدئى بالحادث.





موضوعات متعلقة..



- استشهاد رئيس مباحث المطرية السابق وسائقه فى إطلاق إرهابيين النار عليهما


- نيابة شرق القاهرة تحقق فى واقعة استشهاد رئيس مباحث المطرية السابق


- مصدر أمنى: انفجار الزيتون محاولة إرهابية لاغتيال ضابط شرطة وأدى لإصابته


- "الداخلية" بعد استشهاد مفتش الأمن العام: "كلنا مستهدفون ونتمنى الشهادة"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

بدران العربى

تتبع السيروطلقات الغدر

عدد الردود 0

بواسطة:

نعمة

نعم

نعم لعنت الاخوان اليوم وكل يوم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة