محافظ الإسكندرية يزور "ليلى" بدار المسنين للاطمئنان عليها

الأربعاء، 22 أبريل 2015 12:40 ص
محافظ الإسكندرية يزور "ليلى" بدار المسنين للاطمئنان عليها المحافظ خلال زيارته لـ " ليلى صالح" بدار المسنين
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زار هانى المسيرى محافظ الإسكندرية يرافقه محمد عثمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالإسكندرية أمس، ليلى صالح بعد تسكينها بدار الهدايا لرعاية المسنين للاطمئنان على وضعها بعد إيداعها بالدار يوم الأربعاء الماضى.

وكان هانى المسيرى محافظ الإسكندرية، قد أصدر تعليماته إلى مديرية التضامن الاجتماعى بالإسكندرية بإيداع ليلى صالح المفترشة الشارع بجوار سور مستشفى الجامعة "الأميرى"، منذ 8 سنوات بدار الهدايا لرعاية المسنين بمنطقة الرأس السوداء التابعة لمديرية التضامن الاجتماعى، لتوفير المأوى والملبس والمأكل والنظافة الشخصية لها واستقرار حالتها الصحية.

وخلال الزيارة تفقد المحافظ وضع دار الهدايا التى تأوى 76 مسنة والإمكانيات المتاحة، وتحدث مع ليلى صالح وقد وجهت إليه وإلى الرئيس عبد الفتاح السيسى الشكر على ما قاموا به لتوفير حياة كريمة لها، كما وجهت الشكر الجزيل إلى ترك حسن مديرة الدار على رعايتها وحسن معاملتها للمسنين.

وطالبت" ليلى" المحافظ بتوفير معاش شهرى لها وأن تؤدى العمرة، فى حين طالب محمد عثمان بزيادة الدعم المقدم للدار، حيث إنها معتمدة على التبرعات.

وأكد المحافظ، أنه سيتم التواصل مع المجتمع المدنى للنظر فى كيفية تقديم المساعدات للدار، معربًا عن فخره بما تقدمه الدار من خدمات بما هو متوفر لديها من إمكانات، مشيرًا إلى أنه سيتم دراسة كل احتياجاتهم.

- السيسى يكلف مسئولى الإسكندرية بتكفل ورعاية مسنة وإيداعها فى دار المسنين











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة