ضبط تشكيل عصابى لتهريب البشر إلى ليبيا وبصحبتهم 8 متسللين بمطروح

الثلاثاء، 21 أبريل 2015 02:42 ص
ضبط تشكيل عصابى لتهريب البشر إلى ليبيا وبصحبتهم 8 متسللين بمطروح قوات أمن / صورة أرشيفية
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توصلت تحريات ضباط وحدة مباحث قسم شرطة مطروح، لمعلومات عن قيام مجموعة من الأشخاص بتكوين تشكيل عصابى، لتهريب الأشخاص عبر الحدود المصرية الليبية، من خلال منطقتى السلوم وسيوة، وتم ضبط أحدهم وبصحبته 8 أشخاص من محافظات مختلفة، قبل تهريبهم إلى ليبيا، عن طريق تسلل الحدود بطريقة غير شرعية.

كانت التحريات قد توصلت إلى قيام ضاوى.م.ض، "39 سنة" عامل، مقيم بمطروح وصافى.ح.ا، وراضى.ا بتكوين تشكيل عصابى، لتهريب الأشخاص عبر الحدود المصرية الليبية، فتم إعداد مأمورية ضمت ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة، لاستهدافهم بمكان تواجدهم، وأسفرت عن ضبط الأول بسيارة ماركة هيونداى فيرنا.

كما تم ضبط 8 أشخاص، وهم نوح.ا.م، "27 سنة" عامل، مقيم بسوهاج وأحمد.ح.ا (28 سنة) عامل زراعى، مقيم دمنهور بمحافظة البحيرة وحسين م.ح (47 سنة ) عامل، مقيم نبروة – الدقهلية، ومحمد.م.م (39 سنة) مبيض محارة، مقيم قنا وصبرى.ف.ا، "21 سنة" عامل، مقيم سوهاج وأنور.ا.ع، (41 سنة) عامل، مقيم سوهاج وخلف.ف.أ (21 سنة) عامل، مقيم سوهاج وماهر.م.س، ( 26 سنة) عامل، مقيم سوهاج.

وبمواجهتهم أكدوا اعتزامهم السفر إلى دولة ليبيا، بطريقة غير شرعية، من خلال تسلل الحدود المصرية، نظير مبالغ مالية، وبمواجهة المتهم الأول اعترف بقيامة والمتهم الثانى والثالث بتهريب الراغبين فى السفر، عبر الحدود المصرية الليبية، نظير مبالغ مالية يتقاضونها منهم.

جارِ العمل على ضبط المتهمين الثانى والثالث، والتنسيق مع فرع الأمن العام وإدارة الأمن الوطنى بمطروح، جارى رفع بصمتى الشاسيه والموتور للسيارة المضبوطة، لمعرفة إذا كان مبلغ بسرقتها من عدمه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم جنح مطروح.


موضوعات متعلقة..


إحباط تسلل 124 بينهم 6 سودانيين إلى ليبيا عن طريق السلوم








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة