ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات على الطريق الصحراوى ببنى سويف

الثلاثاء، 21 أبريل 2015 11:38 ص
ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات على الطريق الصحراوى ببنى سويف حملة أمنية – أرشيفية
بنى سويف - أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعددت بلاغات السائقين على الطريق الصحراوى الشرقى (الجيش) ببنى سويف أمام اللواء محمد أبو طالب مدير الأمن، حول تعرضهم لسرقة البضائع التى تحملها سياراتهم من قبل لصوص يقومون بالاستيلاء على ما بداخلها من الخلف دون إحداث صوت من خلال فض الأقفال وفتح الباب الخلفى للسيارات الثلاجة مهما بلغت سرعتها، مستغلين عدم وجود إضاءة على الطريق.

تم تشكيل فريق بحث يقوده العميد خلف حسين مدير المباحث الجنائية ويضم العميد خالد الجبيلى رئيس مباحث المديرية الرائد محمود الشريف رئيس مباحث مركز بنى سويف.

ونجح النقيب كريم هنداوى من مباحث الاشتباه فى استخدام سائق تعرضت سيارته الثلاجة للسرقة للإيقاع باللصوص، حيث أعد الضابط كمينًا بالقرب من البوابة الأولى على طريق الجيش وقامت السيارة بالسير وتبعها الضابط وقوة من الشرطة يستقلون أخرى أجرة، ولم تمر دقائق حتى ظهرت سيارة الجناة وقام اثنان منهما بالوقوف على مقدمة السيارة، التى أمامهم وفض الأقفال باستخدام مقص كبير الحجم وفتح الباب الخلفى والاستيلاء على البضاعة التى بداخلها ولكنهم فوجئوا بالضابط وقوة الشرطة يحيطون بهم ويلقون القبض عليهم وهم بدر حمادة محمد 24 سنة، يقيم القاهرة، محمد محمود محمد 26 سنة، حسن جابر عثمان 36 سنة، أحمد محمد أبوشامة 28 سنة، يقيمون محافظة سوهاج، جميعهم عاطلون، وبحوزتهم أسلحة بيضاء ومقصات حديدية، تم التحفظ على المتهمين وسيارتهم التى تبين أنه مبلغ عن سرقتها.

واعترف المتهمون بتكوين تشكيل عصابى فيما بينهم وارتكاب العديد من وقائع السرقات على الطريق الصحراوى خاصة للسيارات الثلاجة دون علم سائقيها.

وتحرر المحضر رقم 2515 إدارى مركز بنى سويف وإحيل إلى المستشار عمرو مصطفى مدير نيابة المركز فقرر بإشراف المستشار تامر الخطيب محامى عام النيابات حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة