سارة فهمى تكتب: انقذوا ماسبيرو

الثلاثاء، 21 أبريل 2015 02:23 ص
سارة فهمى تكتب: انقذوا ماسبيرو ماسبيرو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مبنى ماسبيرو مركز عتيق للتسيب وإهدار المال العام، والحصول على رواتب من خزينة الدولة دون تقديم أى عمل ، عشرين قناة لم يحققوا أدنى نسبة مشاهدة، "ماسبيرو" يكلف الدولة شهريا أجورا ومرتبات وحوافز تتجاوز 220 مليون جنيه، احسب براحتك كام تفقد الدولة سنويا من خزينتها لتنفق على وهم اسمه ماسبيرو. أكثر من 37 ألف عامل وموظف تتحمل الدولة رواتبهم دون إنتاج أو إبداع أو أى شىء .

نحن إما كارثة حقيقية لإهدار المال العام وتقنين البطالة والاستخفاف بعقول المواطنين إذا قمت بفرز العاملين الحقيقين فستجد أن عددهم لا يتجاوز 6 آلاف وأكثر من 31 ألف عالة على الدولة.

لن ولم نطالب بتخصيصه أو بيعه لأى من رجال عمال الذين يرغبون فى فرض هيمنتهم على كل وسائل الإعلام فى مصر، وقد سمعنا مؤخرا عن رجل أعمال يطالب بخصخصته وهذا ما نرفضه جمعيا، ولكننا نطالب بإصلاح هذه المنظومة، السيد رئيس الوزراء إبراهيم محلب مع كامل احترامنا له ذهب بنفسه إلى ماسبيرو وبدلا من مناقشة قضاياه التقط الصور وخرج من المبنى كما دخله.

الأمر أصبح متروكا لرئيس الجمهورية، نناشد الرئيس بوضع تشريعات جديدة لتقليل عدد العاملين وخاصة المستشارين الذين يصل أجر بعضهم - وكما يتردد - إلى 35 ألف جنيه .

سيدى الرئيس أمامك الآن منظومة تهدر من أموالنا 220 مليون جنيه شهريا، و20 قناة لا يراها أحد ووزارة إعلام معطلة، رغم أن العاملين فيها يتقاضون رواتبهم أيضا.

سيدى الرئيس هل تعلم بحجم هذه الكارثة، نريد النهوض بإعلام الدولة ليكون سندا لمصر فى بناء وعى شعب الذى تركناه لإسفاف القنوات الخاصة، نريد إعلاما على قدر عالٍ من المهنية والذوق والموضوعية، قلص عدد القنوات لتصبح خمس قنوات يجذبوا المشاهد والمعلنين أفضل من عشرين قناة لا يراهم أحد، قلص عدد العاملين ووفر لهم برامج تدريب لينتجوا لنا ما نرجوه من إعلام نفتخر به، أرجوكم تحركوا وانقذوا ماسبيرو.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

medo11

الى ساره فهمى

عدد الردود 0

بواسطة:

medo11

برامج القنوات الخاصه فاشله وتفتقد للتجديد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة