الجبهة الوسطية تحذر شيعة مصر من التحول إلى عملاء لإيران تحت مظلة مذهبية

الثلاثاء، 21 أبريل 2015 09:14 م
الجبهة الوسطية تحذر شيعة مصر من التحول إلى عملاء لإيران تحت مظلة مذهبية صبرة القاسمى منسق الجبهة الوسطية
كتب عبداللطيف صبح – أحمد أكرم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد صبرة القاسمى، منسق الجبهة الوسطية والخبير فى الحركات الإسلامية، أن الشعب المصرى لن يفرقه أى صراع مذهبى أو طائفى بين سنة وشيعة أو مسلمين وأقباط.

جاء ذلك خلال كلمة صبرة القاسمى بالرواق الأسبوعى لمركز ابن خلدون، المنعقد اليوم، الثلاثاء، بمقر المركز بالمقطم تحت عنوان "الجبهة الوسطية تناقش مواجهة الخطر الفارسى".

ولفت القاسمى إلى أن هناك خطرا فارسيا يهدد المنطقة العربية، وهو حلم الإمبراطورية الفارسية فى مواجهة المنطقة العربية، وسعى إيران للسيطرة على المنطقة، موضحًا أن بعض المراكز والجمعيات الأهلية، التى تدعى أنها شيعية فى مصر تحاول تنفيذ الأجندة الإيرانية داخل مصر.

وأضاف القاسمى، أنه لا يوجد مقارنة أو ربط بين الخطر الإيرانى واعتناق بعض المصريين للمذهب الشيعى، محذرًا شيعة مصر من التحول إلى عملاء إلى إيران تحت ستار الشيعة، لافتًا إلى أن إيران أكدت من قبل أن لديها عملاء داخل عواصم الدول العربية.

وأوضح صبرة القاسمى، منسق الجبهة الوسطية والخبير فى الحركات الإسلامية، أن هناك طرفين ينفذان المخطط الأمريكى فى المنطقة باسم الدين، الطرف الأول هو إيران ومحاولتها السيطرة على العراق، مما أدى إلى ظهور حركة داعش، والطرف الثانى هى بعض الحركات الجهادية، التى تقف فى مواجهة الخطر الفارسى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة