الإعلامى محمود سعد لـ"خالد صلاح": قلت للأبنودى"لونك شبه الطينة المصرية"

الثلاثاء، 21 أبريل 2015 10:16 م
الإعلامى محمود سعد لـ"خالد صلاح": قلت للأبنودى"لونك شبه الطينة المصرية" الإعلامى محمود سعد
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الإعلامى محمود سعد، إن الشاعر الكبير الراحل عبد الرحمن الأبنودى، دعاه للقائه الأخير منذ عشرة أيام وقال له "تعالى قابلنى قبل ما أروح" حيث إنه كان بالمستشفى فى هذا الوقت نظرًا لظروفه الصحية.

وأضاف سعد، للكاتب الصحفى خالد صلاح، مقدم برنامج "آخر النهار"، على فضائية "النهار"، أنه كان يقول لـ"الخال": "أنت لونك شبه الطينة المصرية"، بسبب لمسه حياة المصريين ودخوله قلوبهم بهذه الطريقة، قائلاً "واللى سايب بصمه بيعيش فى قلوبنا".

وأشار الإعلامى محمود سعد، إلى أن "الخال" ترك بصمة فى حياة المصريين، فضلاً عن أنه لمس حياتهم من كافة الجوانب الوطنية والعاطفية عن طريق الأغانى التى كان يألفها وكان يلقيها الفنانون فى الزمن الجميل، لاسيما أنه فى حالة الأزمات ألف أغنيتى "قوم"، و"عدى النهار".

وأوضح محمود سعد، أن الشاعر الكبير تحدث عن الموت كثيرا فى قصائده، وتحدث أيضا عنه فى الحوار الأخير معه الذى سيذيعه غدا الأربعاء فى برنامجه المذاع على فضائية "النهار"، مشيرا إلى أن "الخال" كان انسان صادق مع نفسه ولذلك لقى حب الناس بالشارع المصرى، قائلاً "ولم يترك أبيض ولا أسود ولكن ترك الدرس وعلمنا إن الحياة فيها أمل".


موضوعات متعلقة..



- بعد وفاة الأبنودى.. الحزن يخيم على الجميع.. الرئيس يقدم العزاء لزوجة الخال.. محلب يؤكد: فقدنا قامة وطنية كبيرة.. وزارة الثقافة: أثرى الحياة بدواوينه الشعرية.. والأعلى للثقافة: حمل هموم الوطن على عاتقه









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد غنيم

ارحموا الاموات بقى كفايه ظلم للاحياء ومتاجره

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة