جاريدو: الحكم حرم الأهلى من 3 أهداف فى المغرب

الثلاثاء، 21 أبريل 2015 03:22 م
جاريدو: الحكم حرم الأهلى من 3 أهداف فى المغرب جاريدو
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب الأسبانى جاريدو المدير الفنى للأهلى لاعبيه بعدم اليأس والتفاؤل بشأن قدرة الفريق على تجاوز عقبة المغرب التطوانى فى دور الـ16 لبطولة دورى أبطال أفريقيا، مؤكداً أن الأحمر قادر على تجاوز الخسارة فى لقاء الذهاب أول أمس، الأحد، بهدف نظيف والتأهيل خلال مباراة العودة يوم 2 مايو المقبل بالقاهرة.
وشدد على أن الأهلى لم يكن يستحق الخسارة وقدم مباراة جيدة خاصة على الجانب التكتيكى وكان للاعبيه حضور واضح فى المباراة فقد حرم الحكم من 3 فرص تقريباً كانت "كفيلة" بتسجيل 3 أهداف، وتابع: كان من الممكن أن نسجل على فى ثلاث فرص على الأقل سنحت للفريق، الأولى لمؤمن زكريا عندما أحتسب الحكم خطأ عليه لمصلحة حارس الفريق المنافس ولم يكن القرار صحيحاً، والثانية والثالثة عندما أحتسب الحكم تسللاً على بيتر مرة ومؤمن زكريا مرة أخرى فى لعبتين أخريتين وكان كلا اللاعبين منفرد بمرمى المغرب التطوانى ولم تكن هناك "ثمة تسلل".
وأوضح جاريدو أن فريقه عانى كثيراً من ضياع العديد من الفرص المؤثرة فى الكثير من المباريات وفقد نقاط كثيرة لهذا السبب، لذلك على كل المهاجمين فى الفريق أن يكونوا على درجة عالية من التركيز سواء فى التدريبات أو المباريات.
وأشار المدرب الأسبانى فى تصريحات صحفية إلى أن ثقته كبيرة فى لاعبى الأهلى لتعويض الخسارة فى مباراة الذهاب أمام المغرب التطوانى، مؤكداً أنه متفائل للغاية بالروح العالية للاعبين وإصرارهم على مواصلة المشوار فى دورى الأبطال رافضاً "نبرة" التشاؤم التى يحاول أن يصدرها البعض للفريق.
وأكد جاريدو أن عدم حضور الجماهير يؤثر بالسلب كثيراً على الأهلى ولن أنسى المساندة الجماهيرية للفريق فى نهائى الكونفدرالية باستاد القاهرة، وتابع: لا أحب الحديث عن التحكيم بشكل عام، ولكن فى إفريقيا وخلال المباريات التى لعبناها فى الفترة الماضية نجد بعض الحكام يتأثرون بالجماهير ونحن نذكر بهذا حتى يكون القادم أفضل ولا نهدف من كلامنا مهاجمة الحكام .
وأستطرد ، قائلاً : قلت للاعبى الأهلى بعد المباراة إرفعوا رؤسكم ولا تحزنوا بهذا الشكل خاصة أنهم لا يستحقون الخسارة ، مُتمنياً خوض لقاء العودة أمام بطل المغرب على ملعب جيد.
ويرى المدير الفنى بأن فرصة فريقه فى الفوز بالدورى قائمة وبقوة والبطولة لا تزال فى الملعب ولاعبونا يدركوا ذلك ولكن علينا أن نقاتل لإحراز المكسب فى كل المباريات خاصة المبارتين القادمتين أمام دمنهور والمقاولون العرب لكسب النقاط الـ 6 وهو الأمر الذى سوف يساهم فى رفع معنويات لاعبينا.


أخبار متعلقة..


- جاريدو: "اللى عايز يلعب فى الأهلى.. يعرق أكتر"

- وائل جمعة: ننتظر موافقة الأمن على إقامة مباراة المغرب التطوانى باستاد القاهرة

- رسميا.. الأهلى يعاقب متعب وجدو ماليا بسبب التصريحات الإعلامية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

رشيد

الإفلاس

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد حسني

حق الرد

عدد الردود 0

بواسطة:

Mostafa

مبروم على مبروم ميلفش

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو

جاريدو

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو

جاريدو

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة