"التجمع": نتلقى تهديدات متواصلة.. والإرهاب يرانا حزب الشيطان

الثلاثاء، 21 أبريل 2015 01:29 ص
"التجمع": نتلقى تهديدات متواصلة.. والإرهاب يرانا حزب الشيطان نبيل زكى
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال نبيل زكى المتحدث باسم حزب التجمع، إن الحزب يتلقى دائما تهديدات بالاعتداء على مقره وأعضائه، خاصة الدكتور رفعت السعيد رئيس المجلس الاستشارى للحزب، مضيفاً: "تعرضنا بالفعل للاعتداء أكثر من مرة، كان آخرها أن مجهولين اعتدوا علينا خلال تنظيمنا لاجتماع داخل مقر الحزب".

وأضاف "زكى" لـ"اليوم السابع"، فى تعليقه على ما أعلنه حزب الوفد عن تلقيه تهديدات بالاعتداء على مقره هو الآخر، أنه من الطبيعى أن يتعرض أى حزب يناصر الدولة المدنية ويناهض جماعات التطرف لتهديدات، موضحاً: "الإرهاب يرانا أحزاب الشيطان، ولا يريد أى أحزاب فى الأساس".

وكان أيمن عبد العال سكرتير عام مساعد حزب الوفد، وعضو الهيئة العليا، قال إن الحزب تلقى تهديدات من خلال أكثر من اتصال تليفونى بهاتف مقر الحزب الرئيسى بالدقى تؤكد العدوان عليه فى وقت لاحق.

وأكد "عبد العال"، فى تصريحات سابقة له، أنه إزاء هذه التهديدات تم اتخاذ عدد من الإجراءات الاحتياطية أولها تأمين مبنى المقر الرئيسى بشكل كامل، وكذلك أعضاء الحزب واتخاذ الإجراءات اللازمة فى هذا الصدد إلى جانب زيادة عدد كاميرات المراقبة داخل وخارج المبنى للتصوير من كل الاتجاهات.

وأضاف عبد العال، أن الحزب قرر الاستعانة بشركة أمن خاصة للقيام بعملية تأمين الحزب على مدار 24 ساعة، هذا إلى جانب الاستعانة بأجهزة كشف المتفجرات وكذلك بوابات إلكترونية، بالإضافة إلى عدم السماح لأى شخص ليس عضوا بالحزب بالدخول إلا من خلال تصريح خاص، كما قرر إخطار الأجهزة الأمنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة من أجل حمايته.



أخبار متعلقة:



- الوفد يتلقى تهديدات ويقرر الاستعانة بشركة أمن خاصة وزيادة كاميرات المراقبة












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة