إصابة حفنى واختبار طبى جديد لجبر قبل مباراة الزمالك والاتحاد

الثلاثاء، 21 أبريل 2015 06:08 م
إصابة حفنى واختبار طبى جديد لجبر قبل مباراة الزمالك والاتحاد إيمن حفنى
كتب – محمد ربيع وأحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خاض فريق الزمالك مرانه اليوم، استعدادا لمباراة الاتحاد السكندرى المقرر لها بعد غدا الخميس، على ملعب بتروسبورت، فى اطار مباريات الاسبوع الـ 26 للدوري.
وجاءت اهم لقطات مران اليوم كالاتى:

تأهيل دويدار وطلبه


خضعا الثنائى أحمد دويدار و حمادة طلبه مدافعا الفريق لجلسة تأهيلية تحت إشراف أيمن فريد طبيب الفريق فى ظل الإصابة التى يعانى منها اللاعبين

ويستمر غياب دويدار عن الفريق للمباراة الثانية على التوالى لعدم اكتمال شفائه .. ويغيب أيضا طلبه عن مباراة الاتحاد بسبب الايقاف لحصوله على الانذار الثالث فى مباراة سموحة الأخيرة بالدوري.
تقسيمة مصغرة للاعبين

ركز البرتغالى فيريرا المدير الفنى للزمالك فى المران على الشق البدنى للارتقاء باللياقة البدنية للاعبين فى ظل الضغط المكثف لمباريات الدورى العام

وقام المدير الفنى للفريق بتقسيم اللاعبين لأكثر من مجموعة فى جميع أرجاء الملعب كل مجموعه عبارة عن 6 لاعبين يتم خلالها تبادل الكرة بين 4 لاعبين والضغط من لاعبين

حفنى يشكو من شد فى الخلفية


أشتكى أيمن حفنى صانع العاب الفريق خلال مران الفريق من الام فى العضلة الخلفية .
وقام الجهاز الطبى بالنزول فورا لأراض الملعب للاطمئنان على اللاعب ايمن حفنى وتحديد نوعية الشد الذى أصابه خلال التدريب وهو عبارة عن شد خفيف بسب حالة الارهاق والإجهاد التى يعانى منها بسبب ضغط المباريات .

اختبار طبى جديد لجبر غدا لحسم مشاركته امام الإتحاد


اشتكى على جبر مدافع الفريق من وجود الام أثناء إجرائه اختبار طبى على هامش تدريبات اليوم، بعد بشعوره بألم خفيف فى الكاحل خلال عملية الجرى بالملعب.

وقرر أيمن فريد طبيب الزمالك إجراء اختبار طبى جديد لمدافع الزمالك غدا قبل المران لحسم تواجده فى مباراة الخميس أمام الاتحاد السكندرى بالدوى أم استبعاده خوفا من تفاقم الإصابة التى يعانى منها بالتواء بالكاحل.


اخبار متعلقة..


- الزمالك يتراجع ويصرف مستحقات اللاعبين لتحفيزهم قبل الدورى والكونفدرالية

- الزمالك يؤجل صرف شيك المستحقات لحين تخطى الفتح الرباطى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الجبرت -=- ابراهيم الوهيدي -=-

سؤال يحتاج الي اجابة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة