بالفيديو.. الموريتانى "المغفيرى" تغاضى عن ركلة جزاء للفتح المغربى أمام الزمالك

الإثنين، 20 أبريل 2015 12:24 ص
بالفيديو.. الموريتانى "المغفيرى" تغاضى عن ركلة جزاء للفتح المغربى أمام الزمالك جانب من المباراة
تحليل - عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهر الحكم الدولى الموريتانى على المغفيرى متوترا خلال إدارته للقاء الذهاب بين الزمالك والفتح المغربى، الذى أقيم اليوم باستاد السويس، فى إطار منافسات دور الـ16 الكونفدرالية وانتهى بالتعادل بدون أهداف.

احتسب المغفيرى 28 خطأ فنيا على الفريقين، خلال المباراة فى الوقت، الذى أغفل أكثر من خطأ أبرزها فى الدقيقة 51 عندما منع محمد كوفى هجمة واعدة داخل منطقة جزائة لصالح مهاجم الفتح المغربى.

وأشار باستمرار اللعب وكان يجب أن يحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الفتح، وإشهار البطاقة الصفراء لمدافع الزمالك الحكم افتقد للشخصية الحاسمة، مما أثر على كثيرا من قرارته خلال المباراة.

أشهر الحكم البطاقة الصفراء فى 4 مناسبات لثنائى الزمالك أحمد توفيق وإبراهيم صلاح للعب بتهور فى الدقائق 57،89 كما أنذار ثنائى الفتح المغربى مصطفى كوندى ومروان سعدان للتهور، ومنع هجمة واعدة فى الدقائق 31، 48 .

أغفل الحكم إشهار البطاقة الصفراء فى أكثر من مناسبة أبرزها لثنائى الزمالك حمادة طلبة وإبراهيم صلاح للتهور ومنع هجمة واعدة فى الدقائق 38 ,68 من عمر اللقاء، كما لم ينذر محمد الشيخانى لمنع هجمةواعدة فى الدقيقة 60 من المباراة.

ظهر المساعدان عبد الرحمن وار وحمدين ديبا بيقظة، ونجح فى الإشارة على 3 حالات تسلل فى توقيت مناسب وسمح باستمرار اللعب أكثر من مرة فى متابعة جيدة.





موضوعات متعلقة..


شطة: تواجد حكام مباراة الأهلى فى مكتب رئيس المغرب التطوانى ليس "مخالف للوائح"








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة