بالصور.. زهقتى من ديكور شقتك شقلبيها بـ4 أفكار سحرية موفرة .. الطوب الحجرى والمدفئة لغرفة المعيشة.. الأرفف الزجاجية للنوم.. كابينة بانيو للحمام.. ومستوى أخر من الأرفف المعلقة للمطبخ

الإثنين، 20 أبريل 2015 03:44 م
بالصور.. زهقتى من ديكور شقتك شقلبيها بـ4 أفكار سحرية موفرة .. الطوب الحجرى والمدفئة لغرفة المعيشة.. الأرفف الزجاجية للنوم.. كابينة بانيو للحمام.. ومستوى أخر من الأرفف المعلقة للمطبخ ديكورات جديدة لمنزلك
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
المنزل ليس مجرد مكان للإقامة فهو ملجأ الأمان والراحة لجميع أفراد الأسرة، جدرانه تحمل ذكريات الماضى التى تغذى طموحات وأحلام المستقبل، ولكن فى كثير من الأحيان نشعر بالملل والضيق من استمرار مشاهدة نفس الديكورات، وتحتاج العين إلى تغيير المناظر والألوان من وقت لآخر.
وهناك بعض الديكورات وقطع الأثاث التى تربطنا بها مشاعر خاصة وتواريخ لها قيمة داخل القلوب لا نستطيع تغييرها بسهولة وهناك مجموعة من الأفكار السريعة والاقتصادية فى نفس التوقيت يمكنها تغيير وتجديد شكل المنزل لجعله أكثر جمالاً، وجاذبية وراحة، وفقاً لما نشره موقع "وما نداى" الأمريكى.

المدفئة يمكنها أن تمنح غرفة المعيشة حالة خاصة من الدفء والحميمية، ويمكنك الاستفادة منها لتغيير شكل الغرفة وطلتها، فهناك العديد من التصاميم والأشكال التى تتناسب مع ديكورات الغرفة وألوان جدرانها سواء كانت من الرخام أو الحجر أو الطوب الحرارى.

اليوم السابع -4 -2015

المدفئة ركن جمالى لتزين وتدفئة غرفة المعيشة



يمكنك تغير شكل غرفة المعيشة بشكل كامل دون شراء قطع أثاث جديدة تتسبب فى ازدحام الغرفة خاصة فى المساحات الضيقة من خلال عمل جانب من جوانب الغرفة من الطوب الحجرى الأبيض أو الملون ومن الأفضل اختيار الجانب الذى توضع خلفه شاشة التلفاز أو المكتبة.

اليوم السابع -4 -2015

الطوب الحجرى لتزين غرفة المعيشة



المطبخ من الأماكن المحببة لكل أفراد الأسرة ولم يعد دوره يقتصر على تناول الوجبات الرئيسية فقط بل أصبح مكان لملتقى أفراد الأسرة لذا يجب أن يتسم بالاتساع والراحة لسهولة العمل به والعثور على محتوياته بسلاسة، ويمكنك الاستفادة من المناطق العلوية من جدران الحائط بامتداد مساحته وعمل مستوى آخر من الأرفف أو الوحدات المعلقة لتخزين الأطعمة والمعلبات فضلا عن وضع الميكروويف، والخلاطات وغيرها من الأجهزة، مما يوفر ممرات ومساحة كافية، كما يمكنك هدم نصف الجدار الذى يطل على غرفة المعيشة، مما يعتبر أمرا رائعاً أن تكون الأم على اتصال مع أفراد الأسرة أثناء إعداد الوجبات فى المطبخ.

اليوم السابع -4 -2015


اليوم السابع -4 -2015

عمل مستوى آخر من الأرفف العلوية فى المطبخ



يمكنك الاستفادة من المساحة العمودية المتاحة على الجدران واستغلالها فى التخزين لاستغلال المساحة الأرضية مع اختيار الأرضيات المضادة للانزلاق ومقاومة الماء، وتركيب كابينة حول بانيو الاستحمام، وإضافة أضواء مناسبة فى المكان تعزز التصميم عن طريق استخدام الإضاءة الأفقية على المرآة لتجنب الظلال، ومراعاة التهوية الجيدة لتجنب الرطوبة فى الحمام، من خلال تركيب جهاز شفط كهربائى بطريقة تتناسب مع التصاميم بشكل أنيق يمنحه طلة جديدة أكثر راحة.

اليوم السابع -4 -2015


اليوم السابع -4 -2015

تركيب كابينه بانيو الاستحمام



الهياكل الزجاجية والارتفاعات الهندسية الخشبية ذات الألوان العصرية تبدو من الأفكار الجيدة والمفيدة عندما نتخذ قرار إعادة تصميمات وديكورات المنزل بشكل جديد، مع الأخذ فى الاعتبار أنها تحتاج إلى الاستعداد الجيد والتخطيط بعناية للمحافظة على المساحات المتبقية بين الأثاث حتى لا تتسبب فى ازدحام الغرفة، وتكون فى متناول اليد حتى تتمكن الأم من تنظيف الأوساخ والغبار بسهولة دون عناء.
اليوم السابع -4 -2015


اليوم السابع -4 -2015

الهياكل الزجاجية والارتفاعات الخشبية ذات الألوان العصرية لغرف النوم











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة