بالصور.. بريطانى يعاود المشى مجددًا بعد بتر أطرافه الأربعة بسبب مرض غامض

الإثنين، 20 أبريل 2015 08:03 م
بالصور.. بريطانى يعاود المشى مجددًا بعد بتر أطرافه الأربعة بسبب مرض غامض جون ميدلتيتش يعاود المشى بأطراف صناعية بعد 26 عملية جراحية
كتب إسلام إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سلطت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية الضوء على حالة مأساوية تعرض لها عامل بناء بريطانى، 47 عامًا، يدعى "جون ميدلتيتش"، حيث خضع لبتر أطرافه الأربعة بعد إصابته بمرض غامض ظن فى بادئ الأمر أنه مجرد أنفلونزا، ولكن لم تلبث حالته إلى أن تطورت بشكل مخيف.

وكشفت الفحوصات أن عامل البناء البريطانى أصيب بميكروب خطير ونادر، تسبب فى تحول بشرة ساقيه وذراعيه للون الأسود، وساءت حالته بشدة وتوقع الأطباء أنه من المتوقع أن يموت قريبًا لأن مرضه كان يتدهور بشكل مخيف.

واضطر الأطباء إلى بتر أطرافه الأربعة كى ينقذوه من توغل وانتشار المرض الغامض بجميع أنحاء جسمه، وظل قعيد الفراش لمدة 3 سنوات كاملة، تعرض خلالها للموت أكثر من 4 مرات، وخضع لأكثر من 26 عملية.

وأضاف التقرير الذى نشر مؤخرًا بموقع صحيفة "الديلى ميل" البريطانية أن "ميدلتيتش" تمكن مؤخرًا من معاودة المشى مرة أخرى بعد تركيب 4 أطراف صناعية ولم يعد يعتمد على الكرسى الصناعى، ولكنه ما زال بحاجة إلى التمرين بكثافة حتى يجيد استخدام الأطراف الصناعية.

ونشرت هذه النتائج على الموقع الإلكترونى لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية فى العشرين من شهر أبريل الجارى.



 عامل البناء البريطانى بعد بتر أطرافه الأربعة -اليوم السابع -4 -2015
عامل البناء البريطانى بعد بتر أطرافه الأربعة


 جون ميدلتيتش بكامل صحته قبل أن يصاب بالمرض  -اليوم السابع -4 -2015
جون ميدلتيتش بكامل صحته قبل أن يصاب بالمرض










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة