بالفيديو.. تفاصيل قطع الأهالى لطريق "القاهرة- إسكندرية" الزراعى بالمنوفية.. بلطجية يختطفون طالبتين فى "توك توك" ويطلبون 600 ألف جنيه فدية.. والشرطة تقنع المواطنين بفض تجمهرهم وتعد بإعادة الفتاتين

الإثنين، 20 أبريل 2015 06:11 ص
بالفيديو.. تفاصيل قطع الأهالى لطريق "القاهرة- إسكندرية" الزراعى بالمنوفية.. بلطجية يختطفون طالبتين فى "توك توك" ويطلبون 600 ألف جنيه فدية.. والشرطة تقنع المواطنين بفض تجمهرهم وتعد بإعادة الفتاتين الأهالى بالمنوفية يقطعون الطريق
كتب الأمير نصرى - المنوفية محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد طريق "القاهرة - الإسكندرية الزراعى" بالمنوفية قيام أهالى قرية كفر هلال التابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، بالتجمهر على الطريق وقطعة احتجاجًا على اختطاف طالبتين فى الصف الثالث الثانوى، مساء أمس الأحد، أثناء عودتهم من أحد الدروس الخصوصية.

قطع طريق "القاهرة - الإسكندرية الزراعى" بالكاوتش والحجارة


ووضع الأهالى إطارات الكاوتش والحجارة على الطريق، الأمر الذى تسبب فى شل حركة المرور على الطريق من الإتجاهين.
وأكد أحمد سمير من أهالى القرية:" قمنا بقطع الطريق، احتجاجا على موقف مركز شرطة بركة السبع ورجال المباحث وتخاذلهم فى القضية" - على حد قوله، مضيفا أن الشخص الذى قام بخطف الطالبتين أتصل بأحد أهالى الضحايا وطلب فدية مالية مقابل عودة البنات إلى منازلهم مرة أخرى.

رقم هاتف الخاطفين فى يد الشرطة


وأشار إلى أن الأهالى أعطوا رقم المتصل لمركز الشرطة بعد إتصال الخاطفين مباشرة، وعلى الفور قرر الأهالى قطع الطريق لتوصيل صوتهم للمسئولين فى الداخلية، لبحث مشكلتهم.

حكمدار المديرية يصل مكان الواقعة


ومن جانبه وصل حمكدار مديرية الأمن، وقام بالتفاوض لإقناع الأهالى لفتح الطريق ووعدهم بالقاء القبض على الجناة فى أقرب وقت ممكن وعودة الطالبتين، فيما انتشرت قوات الأمن المركز وقوات من الجيش على جانبى الطريق لمحاولة فض التجمهر لإعادة فتح الطريق، إلا أنه فى البداية بائت المفاوضات بالفشل، وواصل الأهالى قطع الطريق.

شهود عيان: الأهالى قطعوا الطريق بعد تأخر الشرطة


وقال أحمد سمير محمود، أحد شهود عيان من القرية، أن الأهالى قاموا بقطع الطريق بعد أن أبلغهم أحد الأهالى بخطف "ع.ع.ى" وزميلتها "م.م.ح"، الطالبتين بمدرسة كفر هلال الثانوية، والذين قاموا بإبلاغ الشرطة بعد وقوع الحادث، مضيفًا أن الأهالى قاموا بوضع إطارات الكاوتش والحجارة على الطريق، حتى تستجيب الشرطة لمطالبهم.

البلطجية يساوموا اهالى المخطوفين على دفع 600 ألف جنية فدية


وأكد أحمد محمد حويت، أحد أقارب المختطفتين، أن أحد الأهالى أخبرهم بقيام بلطجية يستقلون "توك توك" استولوا على تليفون إحدى الفتاتين وقاموا بالاتصال بأقاربهما وساوموهم على دفع فدية 600 ألف جنية مقابل الإفراج عنهما وعودتهما إلى منازلهما، ثم أغلقوا التليفون، مشيرًا إلى أن الأهالى أبلغوا الشرطة بما حدث والرقم المتصل.

التهديد بقطع شريط السكة الحديد


من جانبه أوضح سامح سليمان عيطة، من أهالى القرية لـ"اليوم السابع"، أنهم مصممون على عدم الرحيل إلا بعد عودة المختطفتين، مؤكدًا أن اللواء سامح سليمان مدير أمن المنوفية، وصل إلى مكان الواقعة للتفاوض معهم لفتح الطريق.
كما هدد بعدها الأهالى بقطع شريط السكة الحديد، فى حالة عدم تمكن قوات الأمن من إعادة الطالبتين المخطوفتين إلى أهاليهم.

الأمن ينجح فى فض التجمهر وقطع الطريق


تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية بالتعاون مع قوات من الجيش، من فتح طريق "القاهرة- الإسكندرية" الزراعى، حيث، أكد أحمد سمير محمود، أن حكمدار المديرية تفاوض مع الأهالى وأقنعهم بفتح الطريق على أن يقوم بتحرير الطالبتين من خاطفيهم وعودتهما إلى ذويهم اليوم الاثنين.

وناشد الأهالى وزير الداخلية، التدخل لإنهاء المشكلة وعودة الطالبتين بسرعة.



أهالى قرية كفر هلال يقطعون الطريق -اليوم السابع -4 -2015
أهالى قرية كفر هلال يقطعون الطريق


حكمدار المديرية يتفاوض مع الأهالى لفض التجمهر -اليوم السابع -4 -2015
حكمدار المديرية يتفاوض مع الأهالى لفض التجمهر


	توقف الحركة المرورية وانتشار قوات الأمن  -اليوم السابع -4 -2015
توقف الحركة المرورية وانتشار قوات الأمن


	حجارة وإطارات سيارات تقطع الطريق  -اليوم السابع -4 -2015
حجارة وإطارات سيارات تقطع الطريق



أخبار متعلقة


- قطع طريق "القاهرة – إسكندرية الزراعى" بالمنوفية احتجاجًا على خطف طالبتين

- بالصور.. أهالى طالبتى المنوفية:بلطجية اختطفوهما فى "توك توك" وطلبوا فدية

- بالصور.. أهالى طالبتى المنوفية المخطوفتين يهددون بقطع شريط السكة الحديد

- "أمن المنوفية" يقنع أهالى المختطفتين بفتح طريق مصر إسكندرية الزراعى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة