الصحف الإسرائيلية: تل أبيب تعلن رسميا ضم منظومة "العصا السحرية" لمنظوماتها الدفاعية.. يهود يزعمون ظهور البقرة المقدسة تمهيدًا لإعادة بناء الهيكل.. الخارجية الإسرائيلية تهاجم الجنائية الدولية

الخميس، 02 أبريل 2015 10:38 ص
الصحف الإسرائيلية: تل أبيب تعلن رسميا ضم منظومة "العصا السحرية" لمنظوماتها الدفاعية.. يهود يزعمون ظهور البقرة المقدسة تمهيدًا لإعادة بناء الهيكل.. الخارجية الإسرائيلية تهاجم الجنائية الدولية البقرة الحمرا
كتب هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يديعوت أحرونوت:يهود يزعمون ظهور البقرة المقدسة تمهيدًا لإعادة بناء الهيكل مكان الأقصى



زعم موقع عبرى، ظهور بقرة حمراء فى مزرعة لدى يهودى أمريكى من سكان ولاية "نيو جيرسى" الأمريكية، يعتقد أنها "البقرة الحمراء" المقدسة المنتظرة لدى اليهود، وأثارت هذه البقرة اهتمام الجاليات اليهودية فى الولايات المتحدة الأمريكية.

يديعوت أحرونوت- 04-2015- اليوم السابع

وقال موقع "كيباه" العبرى إن اليهود يرون فى هذه البقرة دلالات على قرب ظهور المسيح المخلص، وهى تبلغ من العمر سنتين، ووفق العقائد اليهودية، فإن ظهورها هو علامة إعادة بناء هيكل سليمان وهدم الأقصى.

وبحسب المعتقدات الدينية اليهودية فإن المسيح يقوم بذبح البقرة على أعتاب الهيكل المزعوم، ويغمس اليهود أيديهم فى دمائها للتخلص من الخطايا، وبعدها يحرق جسدها ويتم توزيع الرماد على رؤوس اليهود الذين دخلوا الهيكل.

وأشار الموقع إلى أن صاحب المزرعة هربرت سيلر، والداه من الناجين من ألمانيا بعد الأحداث النازية، رفض بيع البقرة بمبلغ مليون دولار عرض عليه، لأنه يريد أن يكون "أول من يصل إليه المسيح فور وصوله لتخليص اليهود" حسب زعمه.

ويحاول "سيلر" بشتى الطرق الحفاظ على بقرته المقدسة، حتى إنه منع أى شخص من الوصول إليها ونبه عمال مزرعته إلى ذلك، حيث وضعها فى مكان وبنى حولها سورا كهربائيا لمنع أى متطفل من الاقتراب منها.

وبحسب الموقع صاحب التوجه الدينى، فإنه من المقرر أن يصل بعض حاخامات اليهود خلال الفترة المقبلة إلى مزرعة "سيلر" للتأكد من علامات البقرة، ومن أنها هى المقصودة.


معاريف:الخارجية الإسرائيلية تهاجم الجنائية الدولية بعد ضمها السلطة



ذكرت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية أن وزارة الخارجية أصدرت بيانا ضد موافقة المحكمة الجنائية الدولية على ضم فلسطين إلى المحكمة، ووصفت الخارجية هذا القرار بأنه خطأ كبير ارتكبته المحكمة.

معاريف- 04-2015- اليوم السابع

وأضافت الصحيفة أنه جاء فى البيان أنه لا يحق للفلسطينيين أن يكونوا عضوا بهذه المحكمة، ولا توجد صلاحيات للمحكمة للقيام بذلك طالما أنه لا يوجد للفلسطينيين دولة، وأنها خطوة غير سياسية من قبل السلطة.

وزعمت الخارجية الإسرائيلية فى بيانها أن السلطة كونت حكومة توافق مع حركة حماس التى ترتكب جرائم حرب ضد الإنسانية، مثل تنظيم داعش الإرهابى، وكان الأولى للمحكمة محاكمة حماس بدلا من ضم السلطة الفلسطينية إليها.

وأضاف البيان أن الخطوات الفلسطينية أحادية الجانب والتى على رأسها التوجه إلى الجنائية الدولية تنتهك أسس وقواعد التسوية السلمية التى تم الاتفاق عليها بين الجانبين بتأييد من المجتمع الدولى لحل الصراع الإسرائيلى – الفلسطينى.


هــــــــــــــــــــــــــــــاآرتس:إسرائيل تعلن رسميا ضم منظومة "العصا السحرية" إلى منظوماتها الدفاعية



كشفت صحيفة "هــاآرتس" الإسرائيلية النقاب عن قيام الجيش الإسرائيلى بتجربة ناجحة لمنظومة الصواريخ "العصا السحرية" المضادة للقذائف والصواريخ القصيرة المدى التى تمتلكها حزب الله.

هــــــــــــــــــــــــــــــاآرتس- 04-2015- اليوم السابع

وأضافت الصحيفة أن وزير الدفاع موشيه يعلون هنأ القائمين على المنظومة الصاروخية لنجاح التجربة، وأصدر تعليمات بإدخالها إلى الخدمة الفعلية بداية العام المقبل لتنضم إلى منظومات جينيس 2، وكذلك جينيس 3 التى تحت الاختبار.

وأوضحت الصحيفة أن التجربة تمت من خلال إطلاق صاروخ من منظومة "العصا السحرية" تجاه هدف تم رصده من خلال الرادار فأصابه الصاروخ إصابة مباشرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن إسرائيل توجهت بطلب إلى وزارة الدفاع الإسرائيلية للحصول على مساعدة عسكرية مقدارها 350 مليون دولار من أجل دعم المنظومة، وتصنيع الصواريخ وتمت الموافقة بالفعل على الطلب.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

لا هذا غير صحيح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة