الشرطة الأمريكية: تشريح جثة حفيد الملياردير جيه. بول جيتى اليوم

الخميس، 02 أبريل 2015 10:17 ص
الشرطة الأمريكية: تشريح جثة حفيد الملياردير جيه. بول جيتى اليوم شرطة لوس أنجلوس
لوس أنجلوس (رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت شرطة لوس أنجليس إن وفاة أندرو جيتى حفيد الملياردير بول جيتى تبدو طبيعية أو مجرد حادث لكن تشريح الجثة سيتم اليوم الخميس.

وعثر على وريث ثرورة عائلة جيتى (47 عاما) ميتا يوم الثلاثاء فى منزله فى هوليوود هيلز. وطلب والداه فى بيان احترام خصوصية العائلة. وقالت الشرطة إنه لا يوجد دليل حتى الآن على وجود جريمة، وقال رئيس مكتب الطب الشرعى ماريو ساينز لرويترز إن الطبيبة المكلفة بمتابعة القضية بدأت تحقيقاتها بعد ظهر أمس الأربعاء بينما سيجرى تشريح الجثة اليوم الخميس.

وذكرت وكالة اسوشيتد برس نقلا عن مارلين ديجونج والدة لانيسا ديجونج صديقة جيتى أن الأخير أخبر صديقته إنه يعانى من تمدد الأوعية الدموية فى المخ، وذكرت صحيفة لوس أنجليس تايمز إن لانيسا عثرت على جثة جيتى ممدة على أرض حمام منزله يوم الثلاثاء رغم انه استصدر مؤخرا أمرا بعدم تعرضها له.

ونقل موقع تي.إم.زد دوت كوم على الإنترنت المتخصص فى أخبار المشاهير أمس الاربعاء عن مصادر أجهزة انفاذ القانون قولها إن جيتى كان يعانى من مشاكل حادة فى الجهاز الهضمى وانه كان على موعد مع طبيبه أمس الأربعاء، وقال أندرو سميث المتحدث باسم شرطة لوس أنجليس مساء الثلاثاء إن التحقيق لا يزال فى مراحله الأولى وجارى استجواب الشهود. ولم يحتجز أحد على ذمة القضية.

وتوفى الجد جيه. بول جيتى مؤسس امبراطورية جيتى فى 1976. ونجح فى دمج عدة شركات نفط فى مؤسسة جيتى فى نهاية الستينات، وكان ذات يوم أغنى رجل فى الولايات المتحدة ومن هواة جمع المقتنيات الفنية وخصص وديعة مالية تمول متحف جيه. بول جيتى ومؤسسات أخرى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة