أربيلوا يتوقع عودة مورينيو إلى ريال مدريد

الخميس، 02 أبريل 2015 07:24 م
أربيلوا يتوقع عودة مورينيو إلى ريال مدريد مورينيو
(د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب ألفارو أربيلوا لاعب فريق ريال مدريد الأسبانى لكرة القدم عن اعتقاده بان المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى الحالى لفريق تشيلسى الانجليزى، قد يعود لقيادة الفريق الملكى مستقبلا.
وتولى مورينيو /52 عاما/ تدريب ريال مدريد لمدة ثلاث سنوات، قبل أن يرحل عن بطل أوروبا ليعود مجددا لتدريب تشيلسى.

وقاد مورينيو ريال مدريد للتتويج بلقب الدورى الأسبانى موسم 2011-2012 بالإضافة إلى كأس ملك أسبانيا فى موسمه الأول مع الفريق الملكى موسم 2010-2011، وكأس السوبر الأسبانى عام 2012.
ورغم ذلك، شهدت فترة قيادته للفريق الأسبانى العديد من الخلافات خاصة مع عناصر الفريق الأساسية مثل الحارس المخضرم إيكر كاسياس والمدافع سيرخيو راموس.

ومازال أربيلوا حريصا على إبداء إعجابه بالمدرب البرتغالى، حيث يرى أنه من الممكن أن يعود مورينيو إلى العاصمة الأسبانية مدريد مرة أخرى فى المستقبل.

وصرح أربيلوا لإحدى المحطات التليفزيونية فى أسبانيا "مازالت هناك فرصة لعودة مورينيو إلى ريال مدريد مستقبلا".

أضاف أربيلوا "لا أعلم متى، ولكننى أعتقد أنه سوف يعود فى يوم ما".


وتابع "إننى لا أتفق مع أولئك الذين يقولون أنه تسبب فى حدوث انقسام فى مدريد . إننى أحد المعجبين بمورينيو، إنه يعرف ماذا يريد، ويتسم دائما بالصرامة والأمانة، وليس لديه أى مخاوف".
ويحتل ريال مدريد المركز الثانى فى ترتيب الدورى الأسبانى حاليا، تحت قيادة مديره الفنى الإيطالى كارلو أنشيلوتى، متأخرا بفارق أربع نقاط عن غريمه التقليدى برشلونة الذى يتربع على صدارة المسابقة.
يذكر أن مورينيو مرتبط بعقد مع تشيلسى حتى عام 2017.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة