أحمد السقا يستكمل مشاهده بـ "ذهاب وعودة" فى شوارع أكتوبر

الخميس، 02 أبريل 2015 09:05 م
أحمد السقا يستكمل مشاهده بـ "ذهاب وعودة" فى شوارع أكتوبر أحمد السقا
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح المخرج أحمد شفيق لـ"اليوم السابع"، بأنه انتهى من تصوير 53% من مشاهد مسلسله الجديد "ذهاب وعودة"، بطولة النجم أحمد السقا، لافتا إلى أنه يستأنف تصوير المشاهد الخارجية فى الـ 5 من فجر غد الجمعة بشوارع مدينة 6 أكتوبر، وتجمع المشاهد بين النجم أحمد السقا، والفنان مجدى كامل، والفنان ياسر جلال، والعمل من المقرر عرضه فى رمضان المقبل.

وقال أحمد شفيق إنه يواصل تصوير مشاهده الخارجية الأسبوع المقبل على طريق العين السخنة، مضيفا أن فريق العمل يسافر فى منتصف الأسبوع المقبل إلى الغردقة لاستكمال تصوير المشاهد الخارجية من أحداث العمل.

مسلسل "ذهاب وعودة" من تأليف عصام يوسف، وإنتاج صادق الصباح، ويشارك فى بطولته كل من مجدى كامل وياسر جلال وأحمد راتب ولقاء سويدان وإنجى المقدم ووليد فواز وفريال يوسف وطارق الإبيارى وياسر الطوبجى وضياء عبد الخالق وندا موسى وبيومى فؤاد وليلى عز العرب وإسلام جمال، وإخراج أحمد شفيق.

يذكر أن آخر أعمال النجم أحمد السقا، الجزء الثانى من فيلم "الجزيرة"، والذى حقق نجاحا كبيرا، وشاركه بطولته مجموعة كبيرة من النجوم منهم هند صبرى والراحل خالد صالح وخالد الصاوى ونضال الشافعى وأروى جودة وأحمد مالك وآخرون، من تأليف الأشقاء الثلاثة محمد وخالد وشيرين دياب.



أخبار متعلقة..



- أحمد السقا يسافر الغردقة لتصوير "ذهاب وعودة".. بعد غد










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة