بالفيديو والصور.. عودة Spice Girls للاحتفال بالعام الـ 20 على تأسيس الفريق.. والمفاجآت فى انتظار محبيهم ومعجبيهم.. وتكهنات حول سلسلة حفلات قريبا

الأحد، 19 أبريل 2015 07:08 م
بالفيديو والصور.. عودة Spice Girls للاحتفال بالعام الـ 20 على تأسيس الفريق.. والمفاجآت فى انتظار محبيهم ومعجبيهم.. وتكهنات حول سلسلة حفلات قريبا Spice Girls
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت عدد من المواقع الفنية العالمية أن نجمات الفريق الغنائى الشهير Spice Girls " سبايسى جيرلز " سيجتمعن من جديد من أجل الاحتفال بالعام الـ 20 على تأسيس الفريق، وقد أكدت النجمة ذات الـ " 39 عاما " أن بالتأكيد هذا الخبر سيشكل صدمة للكثيرين كونهم لم يتوقعوا ظهورنا معا كأعضاء فريق " سبايسى جيرلز " من جديد .

اليوم السابع -4 -2015

Spice Girls أشهر الفرق الغنائية فى التسعينات



وأكدت المواقع الفنية أن الظهور الأول للفريق سيضم عددا كبيرا من المفاجآت التى ستبهر محبيهم ومعجبيهم حول العالم، بينما تكهن آخرون بأن الفريق سيعلن قريبا عن إحيائهم سلسلة من الحفلات العام المقبل بمناسبة العام العشرين لتكوينهم .

اليوم السابع -4 -2015

أثناء تسلمهم إحدى الجوائز


يذكر أن فريق " سبايسى جيرلز " وهو من أشهر الفرق الغنائية فى التسعينات يتكون من فيكتوريا بيكهام و ميلانى براون و إيما بونتون و ميلانى شيزولم و جيرى هالويل ، و من أشهر أغنيات الفريق التى أشتهروا بها : " goodbye " و " stop " و " holler " و " wannabe " و " viva forever " .

اليوم السابع -4 -2015

بإحدى الحفلات



وحصد الفريق عددا هائلا من الجوائز من أهمها " American Music Awards " التى فاز بها الفريق 3 مرات ، و 5 مرات نال الفريق " Brit Awards " ، و 3 مرات " MTV Europe Music Awards " و 3 مرات فاز الفريق بـ " World Music Awards " .

اليوم السابع -4 -2015

الفريق الغنائى الشهير بعد تسلمهم احدى الجوائز



اليوم السابع -4 -2015

من إحدى الحفلات
















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة