5 حوادث لسرقات المنازل تدفعك لحفظ أموالك فى البنوك "مش تحت البلاطة".. فوائد كثيرة لا يعرفها المصريون عن التعاملات البنكية.. والبعض يفضل أن يحتفظ بأمواله على طريقته ولا يدرك المخاطر

الأحد، 19 أبريل 2015 02:54 م
5 حوادث لسرقات المنازل تدفعك لحفظ أموالك فى البنوك "مش تحت البلاطة".. فوائد كثيرة لا يعرفها المصريون عن التعاملات البنكية.. والبعض يفضل أن يحتفظ بأمواله على طريقته ولا يدرك المخاطر أموال - أرشيفية
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
البعض يخشى التعاملات البنكية، وآخرون يرغبون فى حفظ الأموال على طريقتهم الخاصة، وخلال الفترة الأخيرة شاهدنا حوادث سرقات لأموال كبيرة كانت يحتفظ بها أصحابها فى المنازل إلا أن البعض مُصر على اتباع الطريقة نفسها.

أسباب كثيرة تحتم عليك إيداع أموالك فى أحد البنوك إما حفاظا عليها من السرقة والنهب أو حتى لكى تستفيد منها بشكل أو بآخر، فضلا عن المكاسب الأخرى والمميزات التى ستحصل عليها إذا أصبحت عميلا لأحد البنوك، خصوصا أن تجربة "تحت البلاطة" قد أثبتت فشلها الذريع، وضاعت أموالا كثيرة فى أقل من دقائق، فحتى لا تمر بهذه التجربة المريرة التى عاشها آخرون "حط فلوسك فى بنك".

1- ضبط تشكيل عصابى فى أسيوط



قبل أيام تمكنت مديرية أمن أسيوط من القبض على تشكيل عصابى تخصص فى سرقة المنازل، وقد أثبتت التحريات أن المقبوض عليهم مطلوبون على ذمة 6 قضايا أخرى، حيث تمكنوا من سرقة مبالغ كبيرة، ولاب توب وغيرها من المصوغات الذهبية، وقد قام هذا التشكيل بسرقة المنازل فى أسيوط لفترة طويلة عن طريق المغافلة، ومراقبة هذه المنازل وأصحابها واختاروا مواعيد غيابهم عن المنزل وتمت السرقة، وهى الطريقة التى استخدمها التشكيل فى كافة الحوادث.

2- سرقة منزل واغتصاب سيدة فى أكتوبر



لم تكن حادثة سرقة طبيعية، بل قام السارق بالاعتداء على ربة المنزل واغتصبها، أثناء محاولته للسرقة، وبالفعل ارتكب جريمة الاغتصاب وسرق مبالغ مالية، فضلا عن المشغولات الذهبية، وقبل أن يفر هاربا قام بطعنها فى الجانب الأيسر، لم تكن هذه الجريمة الأولى التى ارتكبها بل قام بسرقات كثيرة سابقة، واعترف بأنه يمتلك مبلغا وقدره 67 ألف جنيه من السرقات التى قام بها.

3- سرقة 23 ألف جنيه و4 آلاف دولار من شقة بالمعادى



فى واقعة أخرى تم تسجيلها مع بداية هذا العام، استطاعت مباحث المعادى من ضبط تشكيل عصابى قام بسرقة شقة، واستولى على 23 ألف جنيه و4 آلاف دولار، فضلا عن سرقته 4 أجهزة كمبيوتر و5 هواتف محمولة، بالإضافة إلى المشغولات الذهبية، وقد تمت عملية السرقة أثناء نومها.

4- تشكيل عصابى فى الإسكندرية



استطاعت قوات الأمن من ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة المنازل فى محافظة الإسكندرية، وبعد التحريات اعترف المتهمون بسرقة "26" منزلا فى المحافظة وباستيلائهم على مبلغ مالى قدره 2 مليون جنيه، بالإضافة إلى المشغولات الذهبية، والأجهزة الكهربائية التى استولى عليها المتهمون من حوادث السرقة.

5- تشكيل عصابى فى النزهة



استطاعت قوات الأمن إلقاء القبض على 3 متهمين تورطوا فى سرقة عدد من المنزل بمنطقة النزهة، واستولوا على أموال كثيرة وصلت إلى 100 ألف جنيه، فضلا عن الأجهزة الكهربائية والمصوغات الذهبية، وقد اعترف المتهمون بالواقعة وأكدوا أنهم ارتكبوا جميع هذه الحوادث بطريقة المغافلة، ولم يرتكبوا أى جناية، فقط كانوا يستولون على الأموال.

هذا هو ليس بجميع حوادث السرقة التى حدثت مؤخرا، ولكنه بالتأكيد دافع قوى لأن تغير وجهة نظرك، وفكرتك عن التعاملات البنكية، وتتجه إلى وضع أموالك فى بنوك إما لحفظها من السرقة أو حتى لاستثمارها فضلا عن أن البنوك الآن تتيح لك الكثير من العروض والفرص التى لا تعرف عنها شيئًا، تخلص من عاداتك القديمة و"حط فلوسك فى البنوك".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة