شريحة تليفون تقود إلى ضبط المتهم بارتكاب تفجير أبراج كهرباء "الإنتاج الإعلامى".. والأمن يضبط 5 أشخاص آخرين.. الجناة استهدفوا 12 برجًا آخر.. وتعيين خدمات أمنية ثابتة بالأجهزة الحديثة والكلاب البوليسية

الأحد، 19 أبريل 2015 04:29 م
شريحة تليفون تقود إلى ضبط المتهم بارتكاب تفجير أبراج كهرباء "الإنتاج الإعلامى".. والأمن يضبط 5 أشخاص آخرين.. الجناة استهدفوا 12 برجًا آخر.. وتعيين خدمات أمنية ثابتة بالأجهزة الحديثة والكلاب البوليسية تفجير أبراج مدينة الإنتاج الإعلامى - أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح مصدر أمنى بأن شريحة هاتف محمول عثر عليها بمكان حادث تفجير برجى مدينة الإنتاج الإعلامى بأكتوبر، قادت أجهزة الأمن لتحديد هوية المتهم بارتكاب الواقعة والقبض عليه.

وكشفت تحقيقات وتحريات أجهزة الأمن عن تورط متهمين جدد، حيث تم ضبط 5 أشخاص آخرين والتحقيق معهم لمعرفة عما إذا كانوا متورطين مع المتهم الأول من عدمه.

أبراج كهرباء أخرى


وأوضحت تحقيقات أجهزة الأمن، أن المتهمين كانت لديهم معلومات دقيقة عن البرجين اللذان يغذيان مدينة الإنتاج الإعلامى، فتم وضع قنابل تحتوى على مواد شديدة الانفجار أسفل البرجين، كما أفادت التحريات أن المتهمين كانوا يستهدفون 12 برج كهرباء أخرى، زرعوا أسفلها قنابل وعبوات ناسفة انفجرت إحداها لكنها كانت تحتوى على مواد تفجيرية ضعيفة لم تؤثر على البرجين فيما تم إبطال مفعول القنابل الأخرى قبل انفجارها.

خدمات أمنية


ومن جانبها، قررت مديرية أمن الجيزة تعيين خدمات أمنية ثابتة بالقرب من أبراج الكهرباء التى تغذى المناطق الحيوية والهامة، أبرزها الخاصة بمدينة الإنتاج الإعلامى، عن طريق تواجد مجموعة من الأفراد المسلحين بالقرب من هذه الأبراج لحمايتها من الهجمات الإرهابية المتكررة، فضلاً عن تواجد دوريات أمنية متكررة تجوب المنطقة لضبط الأشخاص الذين يحومون حول أبراج الكهرباء أو يقتربون منها، ووجود ضابط وأفراد من قسم المفرقعات بالخدمات الأمنية المنتشرة حول الأماكن الحيوية بحوزتهم اجهزة وكلاب بوليسية للكشف عن المتفجرات والتعامل معها قبل انفجارها.

وكان مجهولون استهدفوا برجى كهرباء بمحيط مدينة الإنتاج الإعلامى، مما أسفر عن انقطاع التيار الكهربائى عن القنوات الفضائية، وتوصلت أجهزة الأمن إلى هوية المتهمين وألقت القبض على أحدهم.


موضوعات متعلقة:


- شريحة تليفون تكشف هوية المتهمين بتفجير أبراج كهرباء الإنتاج الإعلامى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة