"بديع"بالبذلة الحمراء بـ"أحداث الإسماعيلية"يدعو أنصاره للثبات ويستنكر اتهامه فى 43 قضية ويقول للقاضى:أشكوك لله إن لم تقم العدل..والدفاع يطلب فض الأحراز علنيا ومناقشة الشهود..والمحكمة تؤجل لـ 20 مايو

الأحد، 19 أبريل 2015 03:54 م
"بديع"بالبذلة الحمراء بـ"أحداث الإسماعيلية"يدعو أنصاره للثبات ويستنكر اتهامه فى 43 قضية ويقول للقاضى:أشكوك لله إن لم تقم العدل..والدفاع يطلب فض الأحراز علنيا ومناقشة الشهود..والمحكمة تؤجل لـ 20 مايو بديع
كتب أمنية الموجى ــ محمد العالم ــ عزوز الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجلت محكمة جنايات الإسماعيلية اليوم، محاكمة محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان الإرهابية، و103 من قيادات الجماعة وأنصار الرئيس المعزول محمد مرسى، فى قضية أحداث مبنى ديوان محافظة الإسماعيلية إلى 20 مايو للاطلاع.


بديع داخل القفص وهو يرتدى بدلة الإعدام الحمراء -اليوم السابع -4 -2015
بديع داخل القفص وهو يرتدى بدلة الإعدام الحمراء

كما قررت المحكمة - برئاسة المستشار سعيد عابدين وعضوية كل من المستشارين أكرم فوزى، ومحسن سعيد سالم، وسكرتارية محمد عبد الهادى - إخلاء سبيل المتهم أحمد سيد أحمد عيسوى واستمرار حبس بديع وباقى المتهمين، والتصريح لفريق الدفاع بالاطلاع على إجراءات الدعوى والسماح لدفاع المتهم الـ 32 بمناقشة شهود الإثبات وحضور خبراء الأدلة الجنائية.

ولأول مرة ظهر محمد بديع بالبذلة الحمراء بعد حكم إعدامه فى إحدى قضايا الإرهاب وسط مؤيديه فى القفص الزجاجى، حيث هتفوا ـ"الله أكبر ولله الحمد" وألقى مرشد الإرهابية خطبة - تخللها تكبيرات المتهمين - لتحفيزهم على استكمال مسيرتهم والصبر على ما وصفه بـ"المصائب".
بديع يجول داخل القفص وهو بالبدلة الحمراء  -اليوم السابع -4 -2015
بديع يجول داخل القفص وهو بالبدلة الحمراء


بدأت الجلسة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة فى منطقة طر، بتأكد القاضى من حضور المتهمين ووصول صوت ما يدور بأحداث الجلسة إليهم داخل القفص الزجاجى، وأبدى المرشد العام لجماعة الإخوان الإرهابية، اعتراضه على الحضور مرتدياً البذلة الحمراء، مضيفاً أن اتهامه فى 43 من قضايا الإرهاب ظلم بين، قائلاً "ده حرام والله"، مطالباً رئيس المحكمة بإقامة العدل فى محاكمته، قائلاً له :"أشكوك إلى الله إن لم تقم العدل".

وتقدم فريق الدفاع عن بديع و103 متهمين فى قضية "أحداث ديوان محافظة الإسماعيلية" بعدة طلبات إلى هيئة المحكمة، أبرزها فض أحراز القضية علنياً، والاستماع لأقوال شهود الإثبات ومناقشة الشهود.
	مرشد الجماعة داخل المحكمة  -اليوم السابع -4 -2015
مرشد الجماعة داخل المحكمة

وكان قرار صدر بنقل إجراءات محاكمة المتهمين إلى معهد أمناء الشرطة بالقاهرة، بدلا من مجمع محاكم الإسماعيلية، الذى شهد خمس جلسات فى القضية .

وترجع وقائع القضية إلى 5 يوليو 2013 عندما وقعت اشتباكات بين أنصار المعزول محمد مرسى وأجهزة الأمن أمام مبنى ديوان عام محافظة الإسماعيلية لفض اعتصام أنصار مرسى، وأسفرت عن سقوط ثلاثة قتلى والعشرات من المصابين .
بديع يتحدث للحرس -اليوم السابع -4 -2015
بديع يتحدث للحرس

وأحال المستشار هشام حمدى المحامى العام الأول لنيابات الإسماعيلية، المتهمين، فى سبتمبر الماضى إلى محكمة الجنايات ونسبت للمتهمين من الأول إلى الرابع والثلاثين تهم تدبير التجمهر أمام ديوان عام محافظة الإسماعيلية وتعريض السلم العام للخطر، والاعتداء على الأشخاص والممتلكات العامة، والقتل والتأثير على رجال السلطة العامة فى أداء أعمالهم بالقوة والعنف.


	مرشد الإخوان -اليوم السابع -4 -2015
مرشد الإخوان


	مرشد الجماعة الإرهابية بالبدلة الحمراء  -اليوم السابع -4 -2015
مرشد الجماعة الإرهابية بالبدلة الحمراء


المرشد داخل القفص -اليوم السابع -4 -2015
المرشد داخل القفص









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

نواه

منك لله

عدد الردود 0

بواسطة:

ريحانه

مش مشكله بدلة الإعدام

عدد الردود 0

بواسطة:

عاطف

مبروك

ومتي التنفيذ ليستريح كل من تضرر من هؤلاء المفسدون

عدد الردود 0

بواسطة:

مصائب

مصيبة تاخدك يا بعيد

الصبر على ما وصفه بـ"المصائب"

عدد الردود 0

بواسطة:

D ali

مبروك

عقبال التنفيذ

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة