فوز المنصورة وطنطا وهزيمة غزل المحلة فى الأسبوع الـ22 للمظاليم

السبت، 18 أبريل 2015 08:32 م
فوز المنصورة وطنطا وهزيمة غزل المحلة فى الأسبوع الـ22 للمظاليم فريق غزل المحلة
كتب هيثم عويس - محمد غنيم - مى الغندور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختتمت اليوم مباريات الأسبوع الـ22 بدورى القسم الثانى بإقامة مباريات المجموعات الرابعة والخامسة والسادسة وتأجل لقاء منتخب السويس والشهداء إلى يوم الاثنين لأسباب أمنية.

المجموعة الرابعة:


لم تشهد أى مفاجآت فقد استطاع فريق الشرقية العودة من بورسعيد بنقطة غالية من أنياب المريخ المتصدر بعدما نجح أبناء الزقازيق فى التعادل الإيجابى بهدف لمثله ليستمر أبناء بورسعيد على قمة المجموعة برصيد 43 نقطة بينما ارتفع رصيد الشرقية إلى 34 نقطة فى المركز الرابع ، وعلى ملعبه استعاد مركز شباب أبوصوير ذاكرة الانتصارات وفاز على كهرباء طلخا بأربعة أهداف مقابل هدفين رفع بها رصيده إلى 40 نقطة .

وحقق القناة فوزا خارج أرضه على غزل دمياط بثلاثة أهداف مقابل هدف ليرتفع بها رصيد أبناء الإسماعيلية إلى 36 نقطة فى المركز الثالث بجدول المجموعة ، كما تعادل فاقوس مع كهرباء طلخا بهدف لمثله ، بينما فاز دمياط على كهرباء الإسماعيلية بهدفين مقابل هدف .

المجموعة الخامسة


واصل فريق المنصورة المتألق الذى ضمن التأهل للترقى نتائجه الرائعة وفاز على الحامول برباعية نظيفة ، بينما حقق شربين كبرى مفاجأت الأسبوع عندما استطاع الفوز على غزل المحلة بهدفين مقابل هدف ، بينما خطف بلدية المحلة نقاط مباراته أمام سرس الليان عندما فاز عليه بهدف نظيف .
وفى إطار نفس المجموعة فاز صيد المحلة على بلقاس بخماسية نظيفة ، وتعادل نبروه وشبين سلبيا ، وفاز السنبلاوين على تلا بهدف نظيف .

بهذه النتيجة ارتفع رصيد المنصورة إلى 52 نقطة محلقا فى المركز الأول للمجموعة ، وقفز بلدية المحلة إلى المركز الثانى برصيد 40 نقطة يليه غزل المحلة برصيد 39 نقطة .

المجموعة السادسة :-


تعادل أصحاب المركزين الأول والثانى بالمجموعة فاركو والحمام سويا بهدف لمثله فى المباراة التى جرت بينهما رفع بها فاركو رصيده إلى 43 نقطة فى المركز الأول ، بينما رفع الحمام رصيده إلى 38 نقطة فى المركز الثانى .

كما فاز أبوقير للأسمدة على الترجى بهدف نظيف ليرتفع بها رصيد أبناء الإسكندرية إلى 38 نقطة فى المركز الثالث ، بينما فاز طنطا بصعوبة على مركز شباب كوم حمادة بثلاثة أهداف مقابل هدفين يرتفع بها رصيد أبناء السيد البدوى إلى 36 نقطة فى المركز الرابع ، فى الوقت الذى منى فيه كفر الشيخ بهزيمة مفاجئة على ملعبه بهدفين نظيفين من مركز شباب كوم حمادة ليتجمد رصيده عند 33 نقطة فى المركز الخامس ، كما فاز مياه البحيرة على مالية كفر الزيات بهدف نظيف ، وأخيرا فاز الضبعة على غزل كفر الدوار بهدف نظيف .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة