عمرو دياب يعتذر عن برنامج "تاراتاتا" ومنير ونانسى عجرم الأغلى أجرا

السبت، 18 أبريل 2015 11:08 ص
عمرو دياب يعتذر عن برنامج "تاراتاتا" ومنير ونانسى عجرم الأغلى أجرا عمرو دياب
كتب - أحمد أبواليزيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواصل البرنامج الموسيقى الشهير «تاراتاتا» حاليا تصوير حلقات موسمه الجديد، الذى بدأ عرضه بالفعل على شاشة قناة osn بحلقة كاظم الساهر.

«اليوم السابع» ترصد أسرار وكواليس البرنامج، حيث يحاول «تاراتاتا» فى موسمه الجديد استقطاب كل نجوم الغناء فى الوطن العربى بقدر الإمكان، ليكونوا ضيوف البرنامج، وقد رصد البرنامج ميزانية ضخمة لاستقطاب هؤلاء النجوم.

وأول هؤلاء هو النجم والميجا ستار عمرو دياب، الذى رغم معرفة القائمين على البرنامج أنه لا يظهر فى أى برامج فضائية، فإن فريق عمل البرنامج أراد أن يخوض المحاولة، وأن يلبى كل طلبات الهضبة، إلا أن دياب كالعادة رفض واعتذر.

وأبدى الكينج محمد منير موافقته على المشاركة فى «تاراتاتا» لهذا الموسم، واستغرقت هذه الموافقة وقتا طويلا من المفاوضات التى لم تكن سهلة، وعلمت «اليوم السابع» أن الكينج منير ربما يكون أغلى النجوم الذين سيظهرون فى «تاراتاتا»، حيث يتعدى أجر استضافته رقم المائة ألف دولار، وهو نفس رقم نانسى عجرم التى أبدت موافقتها المبدئية على الظهور فى البرنامج.

تم حتى الآن تصوير ما يقرب من 10 حلقات، أطولها فى المدة حلقة أنغام وكارمن سليمان التى انتهت فى السادسة صباحا بتوقيت بيروت، سبق ذلك بروفة طويلة استغرقت ما يزيد على 5 ساعات، فى حين أن المعدل الطبيعى لأى بروفة 3 ساعات على الأكثر، وكانت أسرع حلقة تم تصويرها هى وائل جسار وتامر عاشور، وانتهت كل منهما فى الواحدة صباحا وبدأت فى العاشرة مساء وسبقهما أيضا بروفة كعادة كل الحلقات، حيث يتم تصوير حلقتين كل أسبوع، وشهدت كواليس «تاراتاتا» أول ظهور رسمى لمدير أعمال تامر حسنى، وهو ميمى فؤاد، الذى انفصل عن تامر بهدوء بعد أكثر من 10 سنوات، ليظهر ميمى مع أحمد جمال الذى تولى إدارة أعماله رسميا فى حلقة تجمعه بالنجم التونسى صابر الرباعى والفنانة السورية رويدا عطية.

كما علمت «اليوم السابع» من كواليس البرنامج أنه كان من المقرر أن يشارك النجم الشعبى أحمد عدوية مع السوبر ستار راغب علامة فى حلقة واحدة، إلا أنه تم تغيير الضيوف فى اللحظة الأخيرة، لتشارك جنات مع علامة، كما أبدت كل من أحلام ونجوى كرم وحماقى وميريام فارس موافقتهم للمشاركة فى البرنامج.

ويفاوض البرنامج حتى هذه اللحظة النجم تامر حسنى ليحل ضيفا على البرنامج الذى يقوم بتقديم جميع حلقاته الإعلامى نيشان، ويقود الفرقة الموسيقية به إيلى العاليا، ومن المقرر أن ينقسم هذا الموسم من «تاراتاتا» إلى جزئين، يتم عرض الجزء الأول منه حاليا على شاشة قناة osn قبل شهر رمضان، والثانى بعد انتهاء الشهر الكريم.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اسكندراني-schweizer

طريق ما بعرفهوش يوماتي عليه بفوت

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة