ريال مدريد ينتظر هدية فالنسيا أمام مالاجا

السبت، 18 أبريل 2015 05:18 ص
ريال مدريد ينتظر هدية فالنسيا أمام مالاجا فريق ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يدرك ريال مدريد الإسبانى، جيدا أهمية النقاط الثلاثة عندما يستضيف فريق مالاجا، مساء اليوم فى تمام الساعة الثامنة مساء، ضمن منافسات الأسبوع الـ32 بالليجا.

يستهدف ريال مدريد الفوز على مالاجا على أمل تعثر برشلونة أمام فالنسيا، من أجل استعادة صدارة الليجا، خاصة بعدما نجح فى تقليص الفارق إلى نقطتين بعد تعادل البارسا فى مباراته الماضية أمام إشبيلية، كما لا يرغب أنشيلوتى مدرب الفريق فى انتكاسة تعكر معنويات لاعبيه قبل لقاء الديربى المرتقب مع جاره أتليتيكو، الأربعاء المقبل، لحسم الفريق المتأهل للدور نصف النهائى بدورى أبطال أوروبا.

ويفتقد الريال جهود مهاجمه الفرنسى كريم بنزيمة بسبب الإصابة التى تعرض لها فى مباراة أتليتيكو الأخيرة، فى ذهاب الدور ربع النهائى لدورى الأبطال، فيما استبعد فابيو كوينتراو المدافع البرتغالى من المباراة من أجل إراحته لمباراة أتليتيكو القادمة، فى ظل غياب المدافع مارسيلو عن المشاركة الأوروبية بسبب الإيقاف.

فى مباراة أخرى، يحل أتليتيكو مدريد ضيفا على ديبورتيفو لاكورونيا فى اختبار سهل نسبيا، فى ظل عدم تحقيق أصحاب الأرض، الذين يصارعون من أجل البقاء بالليجا، أى فوز فى آخر 9 مباريات، حيث يريد الفريق المدريدى الفوز من أجل الاحتفاظ بالمركز الثالث، الذى يتنافس عليه مع فالنسيا "الرابع" الذى يواجه اختبارا صعبا أمام برشلونة.

ويلعب السبت أيضا، أتليتك بلباو التاسع مع خيتافى صاحب المركز الـ13.



أخبار متعلقة
أنشيلوتى يرفض سياسة "التدوير" أمام مالاجا
بنزيمة خارج قائمة الريال أمام مالاجا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة