مظهر شاهين يفتح النار على معتز مطر: كنت تشارك معى فى التظاهر ضد الإخوان

السبت، 18 أبريل 2015 04:59 م
مظهر شاهين يفتح النار على معتز مطر: كنت تشارك معى فى التظاهر ضد الإخوان مظهر شاهين ومعتز مطر خلال تظاهرة ضد الإخوان
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشبت معركة جديدة بين الشيخ مظهر شاهين إمام وخطيب مسجد عمر مكرم، وبين الإعلامى معتز مطر الموالى لجماعة الإخوان، بعدما أجرى الثانى اتصالا هاتفيا مفاجئا بمظهر شاهين على الهواء مباشرة والتهكم منه بسبب إعلان "شاهين" الاستعداد لشراء قناة الشرق.

وقال "شاهين": "غرض اتصال جماعة الإخوان بى من أجل أن يضحك الناس عليا، ولكنى فضحت ممارستهم، مشيرا إلى أنه تفاجأ بهذا الاتصال من رقم دولى ومن خلال خاصية الفايبر".

ودعا "شاهين" قنوات الإخوان الاتصال به بشكل يومى وكل ليلة، من أجل فضح ممارستهم وبلطجتهم – على حد قوله - موضحًا أنه انتزع اعترافا من معتز مطر بأنه قد استقال من إحدى قنوات الإخوان فى عهد حكم الجماعة بسبب ممارستهم.

وأرسل "شاهين" صورة لـ"اليوم السابع" تجمع بينه وبين معتز مطر، موضحا أن هذه الصورة تم تصويرها لهما خلال مشاركتهما فى مسيرة كانت اعتراضا على حكم الإخوان، الأمر الذى يعنى أن معتز مطر كان ضد الإخوان.

وعن عرضه لشراء قناة الشرق الموالية للإخوان، قال "شاهين": " هذه القناة فاشلة وأنا أشفق عليهم بسبب تسولهم من أجل جمع المال وأريد أن أرفع عنهم حرج التسول، لأن تسولهم أمام الرأى العالمى فيه فضيحة لنا كمصريين".

وطالب "شاهين" معتز مطر بإجراء اتصال به بشكل يومى فى برنامجه من أجل فضح مزاعم الإخوان، مضيفاً:" إذا كنت جريئا أطالب أن تفتح معى حوارا مباشرا كل ليلة".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

mahmoud

انها السبوبة ياشيخ مظهر

عدد الردود 0

بواسطة:

رامى

ياراجل كفاك نفاق . انت كنت تقول ان اخونة الدوله افضل من عكشنة الدوله

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed swah

ارفعوا القبعة

عدد الردود 0

بواسطة:

ادهم

ىةت

معتز اثبت ان للرجل مؤاقف

عدد الردود 0

بواسطة:

ادهم

ىةت

معتز اثبت ان للرجل مؤاقف

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة