عايز تكمل مع "حبيبتك" سافروا سوا..

رحلات سفر "الكابلز" بتقرب المسافات وتكتر الذكريات وتزود الحب

الجمعة، 17 أبريل 2015 11:05 م
رحلات سفر "الكابلز" بتقرب المسافات وتكتر الذكريات وتزود الحب فوائد سفر المرتبطين .. صورة أرشيفية
كتبت إيناس الشيخ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رحلة للمتعة، هكذا يتعامل معظم "الكابلز" مع رحلات السفر، دون النظر لأهمية هذه الرحلات كوسيلة رائعة فى نجاح علاقتهما بنسبة كبيرة، وذلك لأن سفر المرتبطين عاطفيًا معًا فى رحلات لأماكن بعيدة، يعتبر من أكثر الطرق نجاحًا لتقريب المسافات بينهما، كما أنها حل لكل الخلافات التى قد تنتج من ضغوط الحياة، وتساعد على تحويل العلاقة إلى علاقة حب وتفاهم من أقوى ما يكون، وهو ما أكده موقع lifehack ، من خلال مجموعة من الأسباب التى تجعل سفر المرتبطين معًا، سببًا لعلاقة ناجحة.

1- سفر "الكابلز" بيقرب المسافات


سفر المرتبطين سويًا فى أماكن بعيدة، لا يعرف كلاهما أحدًا فيها، يساعدهما على تعزيز التواصل، وتقريب المسافات بينهما، فالكثير من الوقت يقضونه معًا، وتتوفر لهما فرصة كبيرة للأحاديث الطويلة، وتبادل طرق الاستمتاع والتعرف على عادات وطباع بعضهما البعض.
2- الرحلات البعيدة تظهر لكل طرف معنى وجوده بالنسبة للآخر
رحلات السفر تساهم فى إظهار الشخص على حقيقته، كيف يتصرف فى كل المواقف، عند الاستمتاع، والضحك من القلب، أو الخوف، وحتى القلق، وهو ما يجعل رحلات السفر البعيدة سببًا فى إظهار الشخصية الحقيقية لكل طرف بالنسبة للآخر، حيث يظهر الشخص على طبيعته.

ويعكس السفر، وطول المسافة وبعد المكان طبيعة كل طرف دون تجمل، كما تعكس الاهتمام الحقيقى من كل طرف للآخر.

3- القدرة على الاعتراف والتسامح


خلال الرحلة، هناك مجموعة من الأوقات التى يقضيها الطرفان سويًا فى منطقة منعزلة بعيدًا عن الأنشطة والحفلات الصاخبة مهما كانت طبيعة المكان، وهى الأوقات التى تشجع الطرفان على فتح قلوبهما، والحديث بحرية عن كل التفاصيل التى أخفاها أحدهما عن الآخر من قبل، ويعطى مساحة واسعة للسماح وتقبل الأمور بنفس راضية.

4- يحول "الكابلز" لأفضل صديقين


إلى جانب الحب والرومانسية وغيرها من الأمور التى يتبادلها الطرفان، فإن سفر المرتبطين سويًا فى رحلات خاصة بهما، يحولهما من عشاق إلى أفضل الأصدقاء، وذلك لأن مدة الرحلة تبقيهم سويًا طوال الوقت، كما أن وجودهما معًا دون وجود أصدقائهما الآخرين، يشعرهما بأنهما لا يمتلكان سوى بعضهما، وهو ما يجعلهما أعز الأصدقاء.

5- استكشاف روح الدعابة بداخل أحدهما الآخر


غالباً ما تحمل رحلات السفر الكثير من القصص الفكاهية والمواقف المضحكة، إلى جانب الكثير من الأحاديث الممتعة بين الطرفين، لذلك يعتبر السفر فرصة للتعرف على الشخصية الفكاهية المرحة فى كل طرف، كما أنها فرصة لجمع أكبر كم من القصص والحكايات الفكاهية لتذكرها فيما بعد، واقتناص الذكريات والصور التى تجعل من الصعب على الطرفين الافتراق بعد الرحلة.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة