"أزمة متعب عرض مستمر".. إكرامى يلومه بسبب "الكسل".. يونس ينصحه بالاعتزال "وهو واقف على رجله".. ومهاجم الأهلى: "وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ"

الجمعة، 17 أبريل 2015 06:01 م
"أزمة متعب عرض مستمر".. إكرامى يلومه بسبب "الكسل".. يونس ينصحه بالاعتزال "وهو واقف على رجله".. ومهاجم الأهلى: "وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ" عماد متعب
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مازال استبعاد عماد متعب مهاجم الأهلى من رحلة الفريق فى المغرب، يُثير الجدل فى الشارع الكروى، خاصة أن اللاعب أدلى بتصريحات عقب استبعاده وأكد أنه جاهز للمشاركة فى مباراة المغرب التطوانى، المُقرر لها مساء بعد غد، الأحد، فى ذهاب دور الـ16 ببطولة دورى أبطال أفريقيا، ورد الأهلى على تصريحات متعب بتهديدات له بالغرامة المالية والتجميد.

خلاف حول سبب الاستبعاد


أزمة متعب شغلت كثيرون فى الشارع الكروى، وتحدث عنها نجوم كبار من أبناء القلعة الحمراء وغيرهم، أبرزهم إكرامى الشحات، حارس مرمى النادى الأهلى ومنتخب مصر الأسبق، الذى قال إن تكاسل عماد متعب مهاجم الفريق فى التدريبات، قبل مباراة الأهلى مع الأسيوطى فى الجولة الـ25 بالدورى الممتاز، سبب استبعاده من رحلة الفريق إلى المغرب.

وأضاف إكرامى أن تكاسل متعب قبل لقاء الأسيوطى كان بسبب علمه قبل المباراة بـ48 ساعة بأنه لن يشارك، موضحًا أن جاريدو كان يفضل إراحة اللاعب من الدورى، ليقود الفريق أمام المغرب التطوانى، وشدد إكرامى على أن جاريدو عندما رأى تكاسل متعب، قرر زيادة العقوبة إبعاد اللاعب من السفر مع الفريق إلى المغرب.

من جانبه، تمنّى مصطفى يونس نجم الأهلى والمنتخب السابق، أن يختتم عماد متعب حياته الكروية وهو واقفاً على "رجله"، فى إشارة منه إلى ضرورة أن يتوّج متعب مع الفريق الأحمر ببطولة ثم يعتزل الكرة، مؤكداً أن جاريدو المدير الفنى للأهلى عليه دور كبير مع اللاعبين الكبار فى تقديم النصيحة إليهم بصورة دائمة.

فيما قال رمضان السيد المدير الفنى لفريق بتروجت، إن قرار استبعاد عماد متعب من مباراة المغرب التطوانى غريب وغير مفهوم أو مبرر، مؤكداً أن عماد متعب مظلوم لأن حالته الفنية تؤهله للعب فى هجوم المنتخب وقيادته.

فيما علّق عدلى القيعى، مدير التعاقدات السابق بالأهلى، على قرار استبعاد عماد متعب من مواجهة فريق المغرب قائلاً، "إحنا كأهلاوية مش عايزين غير إننا نكسب"، وأضاف القيعى: المسئول ينفذ القرارات والنتيجة هى التى تحكم.

متعب غير مقتنع


متعب تحدث عن هذا الاستبعاد أكثر من مرة، فقد قال لـ"اليوم السابع"، إن استبعاده من مباراة المغرب التطوانى غير منطقية ولا مُقنعة بالنسبة له، مؤكداً أن الحديث عن استبعاده لأسباب فنية غير منطقى لأنه جاهز تماماً.

كما استعان متعب، بأية قرآنية عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك للتعليق على أزمته الأخيرة وكتب متعب "وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ".

وسبق لمهاجم الأهلى أن كتب على صفحته بـ"فيس بوك": توضيح بسيط.. الطبيعى أنى أكون زعلان لأن أنا شايف أن مفيش تقصير منى وأنى بحاول وبجتهد سواء فى التدريبات أو المباريات وأنى معملتش أى مشاكل مع الجهاز الفنى طوال الفترة اللى فاتت محترما الكابتن علاء عبد الصادق، لكن اللى مش طبيعى أنى أخسر مكانى ويتاخد منى عشان واحد حابب بمزاجه يضيع مكانى مش مسموح بالنسبة لى وده مش طبيعى واللى يعرف سبب واحد لاسبعادى ياريت يقولى.. وبعيد عن كل ده أكيد بتمنى التوفيق للفريق فى رحلة المغرب.



أخبار متعلقة..


- عماد متعب: "فيه واحد حابب يضيع مكانى فى الأهلى"

- "متعب" عن استبعاده من رحلة المغرب: ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

atef

عماد متعب كان اخطر مهاجم فى مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

kamal swilem

غير مقنع من غير مقنع !!!!!!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة